المسلة

المسلة الحدث كما حدث

رئيسي يتابع أوضاع زوار الأربعين في معبر مهران الحدودي

رئيسي يتابع أوضاع زوار الأربعين في معبر مهران الحدودي

10 سبتمبر، 2022

بغداد/المسلة: أكد الرئيس الإيراني إبراهيم رئيسي، السبت 09/10/2022، ضرورة احترام وتكريم زوار الأربعين، وأصدر أوامره الى محافظ ايلام لوضع كل الإمكانات اللازمة لتسهيل عبور الزوار والإسراع في تقديم الخدمات لهم.

واطلع رئيسي على سير الاعمال التي أنجزت لخدمة زوار اربعينية الامام الحسين (ع) في محافظة ايلام ومعبر مهران الدولي، وأكد ضرورة تسوية المشاكل التي يوجهها هؤلاء الاعزة والتعجيل في تقديم الخدمة للزوار.

بدوره أطلع محافظ ايلام رئيس الجمهورية الإيراني على آخر أوضاع زوار الأربعين والخدمات التي قدمت لهم في المحافظة ومعبر مهران الحدودي مع العراق والتسهيل في عملية عبورهم الحدود في طريقهم الى العتبات المقدسة.

وكان الرئيس رئيسي قد أجرى اتصالا هاتفيا مع وزير الداخلية أحمد وحيدي الذي زار العراق الخميس واطلع على تقرير رفعه اليه الأخير بخصوص محادثاته مع المسؤولين العراقيين حول تسهيل عملية دخول زوار الأربعين.

وقد أصدر رئيسي تعليمات خاصة للمسؤولين الحكوميين بخصوص تقديم الخدمات للزوار بشكل افضل وتسوية المشاكل التي يواجهها هؤلاء الاعزة لدى توجههم الى العتبات المقدسة في العراق.


المسلة – متابعة – وكالات

النص الذي يتضمن اسم الكاتب او الجهة او الوكالة، لايعبّر بالضرورة عن وجهة نظر المسلة، والمصدر هو المسؤول عن المحتوى. ومسؤولية المسلة هو في نقل الأخبار بحيادية، والدفاع عن حرية الرأي بأعلى مستوياتها.