المسلة

المسلة الحدث كما حدث

ايران تتحدث عن التنسيق مع العراق بشان زيارة الأربعين: اسطول جوي بين البلدين

12 سبتمبر، 2022

بغداد/المسلة: قال المتحدث باسم الحرس الثوري العميد رمضان شريف، الاثنين 12/9/2022، بفضل الله تعالى ونظرا للتنسيق مع القيادات والمسؤولين الامنين العراقيين وكذلك الاستفادة من امكانيات وقدرات الحشد الشعبي ويقظة الزوار فلا توجد هناك هواجس فيما يخص أمن الزيارة الاربعينية.

واضاف العميد شريف في تصريحات، ان قوات الجوفضاء التابعة للحرس الثوري عملت على ارسال عشرات الاطنان من المياه والمواد الغذائية الى العراق بواسطة اسطولها الجوي، مضيفا  ان المساعدة على تأهيل البنى التحتية وتامين ملزومات والادوات التي تحتاجها المواكب عند الحدود وبين النجف الأشرف وكربلاء المقدسة ومنها المياه والثلاجات وأجهزة التبريد ومولدات الكهرباء وادوات الخدمات العامة ايضا ادرجت على جدول الاعمال بناء على الطلب المقدم.

واشار العميد شريف الى ازدياد عدد زوار الاربعين قياسا مع السنوات الماضية ولزوم رفع مستوى وامكانيات قطاع النقل قائلا  ان الحرس الثوري خصصت الف حافلة كبيرة وصغيرة لنقل الزوار بالاضافة الى 200 شاحنة كبيرة للمساهمة في نقل زوار الاربعين وقامت بالتنسيق مع المؤسسات والاجهزة المعنية لتقديم مساعدة فعالة لسد النقص في هذا المجال.


المسلة – متابعة – وكالات

النص الذي يتضمن اسم الكاتب او الجهة او الوكالة، لايعبّر بالضرورة عن وجهة نظر المسلة، والمصدر هو المسؤول عن المحتوى. ومسؤولية المسلة هو في نقل الأخبار بحيادية، والدفاع عن حرية الرأي بأعلى مستوياتها.