المسلة

المسلة الحدث كما حدث

الكاظمي يستلم دعوة للمشاركة في القمة العربية بالجزائر

18 سبتمبر، 2022

بغداد/المسلة: تلقى رئيس مجلس الوزراء مصطفى الكاظمي، الاحد 09/18/2022، دعوة للمشاركة في القمة العربية المزمع عقدها بالجزائر.

وذكر المكتب الإعلامي لرئيس الوزراء في بيان ورد لـ المسلة، ان الكاظمي استقبل مبعوث الرئيس الجزائري وزير العدل عبد الرشيد طبي، والوفد المرافق له.

وأوضح البيان ان الوزير الضيف حمل إلى رئيس مجلس الوزراء دعوة الرئيس الجزائري عبد المجيد تبون للمشاركة في القمة العربية المزمع عقدها في الجزائر بشهر تشرين الثاني المقبل.

وأكد الكاظمي حرص العراق على إنجاح القمة والمشاركة الفاعلة في أعمالها، معربا عن تطلع العراق إلى أن تؤدي هذه القمة دوراً أساسياً في تقوية الصف العربي، والموقف الموحد إزاء قضاياه المصيرية وفي مقدمتها القضية الفلسطينية.

وأشاد الكاظمي بالعلاقات التاريخية بين العراق والجزائر، والرغبة في تنميتها بمختلف المجالات، مشددا على تطلع العراق إلى انعقاد اللجنة الوزارية المشتركة بين البلدين في وقت قريب، وتعزيز العمل الثنائي لما فيه مصلحة الشعبين الشقيقين.


المسلة – متابعة – وكالات

النص الذي يتضمن اسم الكاتب او الجهة او الوكالة، لايعبّر بالضرورة عن وجهة نظر المسلة، والمصدر هو المسؤول عن المحتوى. ومسؤولية المسلة هو في نقل الأخبار بحيادية، والدفاع عن حرية الرأي بأعلى مستوياتها.