المسلة

المسلة الحدث كما حدث

آيفون 14. مشاكل في كاميرا الإصدار الجديد

آيفون 14. مشاكل في كاميرا الإصدار الجديد

19 سبتمبر، 2022

بغداد/المسلة: كشف مستخدمون لهواتف آيفون 14 الجديدة عن أول عيوب الهاتف الذي طال انتظاره وتتعلق بالكاميرا.

إذ اشتكوا من بعض المشاكل لدى تشغيل الكاميرا في تطبيقات خارج نظام تشغيل أبل.

هذه الشكوى تخص هاتف آيفون 14 برو ماكس الجديد وفقا لموقع ذا فيرج نقلا عن 9to5Mac.

ونشر مستخدمون مقاطع فيدو أظهرت اهتزاز الكاميرا وإصدارها صوت طحن غريب لدى استخدامها بتطبيقات ثالثة، مثل إنستجرام وسناب شات وتيك توك.

وقال المدون المتخصص بتغطية أخبار أبل، لوك مياني، في فيديو نشره عبر تويتر أظهر أن كاميرا هاتف آيفون 14 برو ماكس تهتز لدى استخدام سناب شات، ما يؤثر على التقاط الصور.

ونشر المستخدم تشانس ميلر مقطعا آخر عبر يوتيوب أظهر مشاكل في الكاميرا لدى استخدام تيك توك.

وذكر الموقع أن المشكلة لا يبدو وأنها ناجمة عن تطبيق الكاميرا الخاص بآيفون، ما قد يعني أن المشكلة تتعلق ببرنامج التطبيقات الأخرى.

ورجح أن تلجأ تلك التطبيقات، إنستجرام وتيك توك وسناب شات، إلى تطوير تحديثات برمجية خاصة تتواكب مع التعديلات التي قدمتها أبل في هاتفها الجديد.

وأشار إلى أنه تواصل مع أبل لمعرفة ما إن كانت الشركة على علم بالمشكلة، كما توجه بالسؤال لتطبيقات إنستجرام وتيك توك وسناب شات، حول ما إن كانت تعمل على تحديث محتمل لإصلاح الخلل.

مواصفات آيفون 14 الجديد

وأعلنت أبل ضمن فعاليات مؤتمرها Far Out السنوي أخيرا، عن الجيل الجديد من هواتف آيفون 14 والمزايا الحصرية لهاتف آيفون 14 برو ماكس.

وكشفت الشركة عن هواتف iPhone 14 بإصداراته الأربعة، و3 ساعات ذكية جديدة، Apple Watch Series 8، Apple Watch Ultra، و Apple Watch SE، إلى جانب إطلاق الجيل الثاني من سماعة AirPods Pro.

مواصفات آيفون 14 برو ماكس

أعلنت أبل عن مزايا جديدة في إصدارات هاتف آيفون 14 برو ماكس iPhone 14 pro max، بتعديل على تقنيات الشاشة الأمامية، شمل تحويل منطقة النتوء المخصصة للكاميرا الأمامية لشاشة صغيرة داخل الشاشة الرئيسية، يمكن عرض بيانات وإشعارات من خلالها للمستخدم.

وتطرح أبل هاتف آيفون 14 برو ماكس iPhone 14 pro max بشاشات أكثر تطورا من أي وقت مضى، وتأتي شاشة آيفون 14 برو ماكس iPhone 14 pro max بقياس 6.7 بوصة.


المسلة – متابعة – وكالات

النص الذي يتضمن اسم الكاتب او الجهة او الوكالة، لايعبّر بالضرورة عن وجهة نظر المسلة، والمصدر هو المسؤول عن المحتوى. ومسؤولية المسلة هو في نقل الأخبار بحيادية، والدفاع عن حرية الرأي بأعلى مستوياتها.