المسلة

المسلة الحدث كما حدث

محامون يشكلون فريق عمل يدافع عن حسين القاصد

محامون يشكلون فريق عمل يدافع عن حسين القاصد

21 سبتمبر، 2022

بغداد/المسلة: اعلن محامون عراقيون، في 2022-09-19 عن تشكيل فريق عمل قانوني يتصدي للهجمات المستمرة التي يتعرض لها الشاعر والاكاديمي العراقي حسين القاصد.

نص بيان المحامين

نظراً  للاساءات المتكررة بحق الدكتور (حسين القاصد ) الذي ناصر العراق ووحدته في أحلك الظروف وأصعبها، حينما كانت الاقلام ترتجف في أيدي كتابها و ليس لها ان تكتب، كان صوته وقلمه صادحين من أجل العراق بكل أطيافه ….

لذلك قررنا أنا ومن معي  كفريق عمل قانوني للتصدي الى تلك الهجمات المستمرة عبر  محاكم التحقيق برفع الدعاوى في أي وقت وأية إساءة تتكرر من دون وجه حق، وذلك بعد قيام بعض بعض المدونين الذين باعوا أقلامهم لأعداء العراق، في كل ترند يتصدر الفيسبوك وتويتر، بالتعدي ع تلك القامة العلمية التي تعمل جاهداً وفي كل حدث الى اخماد الصوت الذي يحاول جر البلاد إلى مالا يحمد عقباه.

علماً أنه في الآونة الاخيرة  وفي حدثين مهمين كادا ان يجرا البلاد الى غير مآوى تصدى ( القاصد وبكل بسالة وبقلمه الذي ما أن كتب الا وكان مؤثراً فذاً في تناول الفتنة ووأدها  واسكات المروجين لها، حفاظا على صف العراق الواحد) …

لذلك ومن هذة المنصة نعلن خطواتنا القادمة كفريق عمل قانوني ..بعد ما كان سباقاً بكل شي الزميل المحامي الأستاذ احمد شهيد بسلك المحاكم ولا مناص في غير ذلك …

المحامي احمد شهيد

المحامي وسام المالكي

المحامي غزوان عقيل المالكي

المحامي محامي مهدي البركي

المحامي أحمد حبيب

المحامي احمد خلف

المحامي Haidar Almajiidy

 

 

 


المسلة – متابعة – وكالات

النص الذي يتضمن اسم الكاتب او الجهة او الوكالة، لايعبّر بالضرورة عن وجهة نظر المسلة، والمصدر هو المسؤول عن المحتوى. ومسؤولية المسلة هو في نقل الأخبار بحيادية، والدفاع عن حرية الرأي بأعلى مستوياتها.