بغداد/المسلة: يدلي الناخبون الكويتيون الخميس، 29 ايلول، 2022، بأصواتهم لاختيار أعضاء مجلس الأمة الجديد الذي يضم 50 شخصا. ويأتي هذا بعد شهرين على قرار ولي العهد مشعل الأحمد الجابر آل الصباح حل البرلمان حفاظا على “الاستقرار السياسي”.
ويصوت الناخبون الكويتيون لاختيار خمسين عضوا سيمثلونهم في مجلس الأمة.
وتاتي هذه العملية الانتخابية بعد شهرين فقط على إقدام حاكم الكويت على حل البرلمان من أجل الحفاظ على “استقرار الدولة” وتجاوز الأزمة السياسية التي عرفتها البلاد حسبه.
المسلة – متابعة – وكالات
النص الذي يتضمن اسم الكاتب او الجهة او الوكالة، لايعبّر بالضرورة عن وجهة نظر المسلة، والمصدر هو المسؤول عن المحتوى. ومسؤولية المسلة هو في نقل الأخبار بحيادية، والدفاع عن حرية الرأي بأعلى مستوياتها.

أخبار ذات علاقة
خبراء يحذرون من كلفة الخروج من “أوبك”: ضعف البنية اللوجستية يحول زيادة الإنتاج إلى خسائر
طهران تتهم واشنطن بانتهاك مذكرة التفاهم
الصدر يدعو لاجراء تغييرات فورية وحازمة للمنتخب الوطني: لا يمكن السكوت عن الأداء المخجل