المسلة

المسلة الحدث كما حدث

الاعلام الامني: مندّسون يستخدمون المولوتوف وبنادق الصيد ويعتدون على القوات الأمنية

الاعلام الامني: مندّسون يستخدمون المولوتوف وبنادق الصيد ويعتدون على القوات الأمنية

1 أكتوبر، 2022

بغداد/المسلة: أعلنت خلية الإعلام الأمني، السبت، 1 تشرين الاول، 2022، قيام عناصر مندسة وسط المتظاهرين في بغداد باستخدام المولوتوف وبنادق الصيد ضد القوات الأمنية.

وقالت الخلية في بيان ورد الى المسلة، إن “قواتنا الأمنية تواصل العمل بمهنية عالية المستوى في التعامل مع المتظاهرين في العاصمة بغداد دون حمل السلاح او استخدام اي نوع من القوة معهم”.

وأضافت: “في حين رصدت الأجهزة الأمنية قيام عناصر مندسة وسط المتظاهرين باستخدام المولوتوف وبنادق الصيد والاعتدة على قواتنا الأمنية المكلفة بهذا الواجب لكون هذا الاعتداء يعد مخالفة لسلمية التظاهرات”.

ودعت الخلية “منظمي هذه التظاهرة تسليم هؤلاء المندسين داخل صفوفهم الى الأجهزة الأمنية فوراً والحفاظ على التظاهرة ومنع الإساءة إليها”.

وأعلنت خلية الإعلام الأمني، السبت، حصيلة أولية لعمليات انقاذ الأشخاص من أسفل ركام البناية المنهارة في منطقة الكرادة ببغداد.

ووذكرت الخلية في بيان، أن  “فرق الدفاع المدني تمكنت من انقاذ 13 مواطناً بعد انهيار بناية مكونة من 4 طوابق في ساحة الواثق في شارع سلمان فائق في العاصمة بغداد”.

وأضافت أن “فرق الدفاع المدني ما زالت تواصل جهود البحث والانقاذ”

 


المسلة – متابعة – وكالات

النص الذي يتضمن اسم الكاتب او الجهة او الوكالة، لايعبّر بالضرورة عن وجهة نظر المسلة، والمصدر هو المسؤول عن المحتوى. ومسؤولية المسلة هو في نقل الأخبار بحيادية، والدفاع عن حرية الرأي بأعلى مستوياتها.