المسلة

المسلة الحدث كما حدث

القوات الأمنية تعتقل مندسين استخدموا قنابل المولوتوف خلال التظاهرات

القوات الأمنية تعتقل مندسين استخدموا قنابل المولوتوف خلال التظاهرات

1 أكتوبر، 2022

بغداد/المسلة: أوضحت خلية الاعلام الأمني، السبت 10/01/2022، ان الأجهزة الأمنية اكدت على حمايتها الكاملة لكل أشكال التظاهر السلمي، فيما اشارت الى اعتقال عدداً من المندسين وسط المتظاهرين.

خلية الإعلام الأمني في بيان ورد لـ المسلة ان الأجهزة الأمنية اكدت على حمايتها الكاملة لكل أشكال التظاهر السلمي، وحق المتظاهرين بالتظاهر وفق السقوف القانونية والدستورية، مبينة ان الأجهزة الأمنية المعنية بتأمين وحماية المتظاهرين السلميين تتخذ أقصى درجات الانضباط في عملها.

وأضافت، ان الخلية لاحظت وشخّصت واعتقلت عدداً من المندسين وسط المتظاهرين، تستخدم قنابل المولوتوف ومواد أخرى تشكل خطراً كبيراً على المتظاهرين والمنتسبين وشكل التظاهر، على حدٍّ سواء، وعليه، إن القوات الأمنية تعود وتوجه نداءً إلى المتظاهرين بأهمية الانتباه الشديد من المواد الحارقة والخطيرة والحجارة التي يستخدمها هؤلاء المندسون وسط المتظاهرين السلميين.

واختتمت البيان بالقول، إن تظاهركم السلمي حق كفله الدستور، وحمايتكم – والممتلكات العامة والخاصة- مسؤوليتنا.


المسلة – متابعة – وكالات

النص الذي يتضمن اسم الكاتب او الجهة او الوكالة، لايعبّر بالضرورة عن وجهة نظر المسلة، والمصدر هو المسؤول عن المحتوى. ومسؤولية المسلة هو في نقل الأخبار بحيادية، والدفاع عن حرية الرأي بأعلى مستوياتها.