المسلة

المسلة الحدث كما حدث

الكاظمي يجري لقاءات مع المسؤولين في أربيل

الكاظمي يجري لقاءات مع المسؤولين في أربيل

3 أكتوبر، 2022

بغداد/المسلة: وصل رئيس مجلس الوزراء مصطفى الكاظمي، الإثنين 10/03/2022، إلى مدينة أربيل عاصمة إقليم كردستان العراق، لإجراء سلسلةٍ من اللقاءات مع المسؤولين في الإقليم، والمشاركة في حفل الاستذكار والاحتفاء بالنضال من أجل الحرية والديمقراطية، والذكرى السنوية الخامسة لرحيل الرئيس جلال طالباني، حيث سيلقي كلمةً يتطرق فيها إلى مستجدات المشهد السياسي.

وذكر المكتب الإعلامي لرئيس مجلس الوزراء في بيان ورد لـ المسلة انه كان في استقبال لدى وصوله إلى مطار أربيل، رئيس وزراء إقليم كردستان العراق مسرور بارزاني.

وسيلتقي الكاظمي كُلّاً من رئيس الحزب الديمقراطي الكردستاني السيد مسعود بارزاني، ورئيس الإقليم نيجيرفان بارزاني، ورئيس وزراء الإقليم مسرور بارزاني، حيث سيتباحث في العلاقة ما بين الحكومة الاتحادية وحكومة إقليم كردستان العراق، وأهمية تعزيز التفاهمات المبنية على الحوار البناء.

وكان بيان حكومة إقليم كردستان قد ذكر ان رئيس حكومة الإقليم مسرور بارزاني، يستقبل في الساعة التاسعة من صباح اليوم الاثنين، رئيس الوزراء الاتحادي مصطفى الكاظمي، الذي سيزور أربيل.

وأضاف البيان انه ستُجرى مراسم الاستقبال الرسمية في مطار أربيل الدولي.


المسلة – متابعة – وكالات

النص الذي يتضمن اسم الكاتب او الجهة او الوكالة، لايعبّر بالضرورة عن وجهة نظر المسلة، والمصدر هو المسؤول عن المحتوى. ومسؤولية المسلة هو في نقل الأخبار بحيادية، والدفاع عن حرية الرأي بأعلى مستوياتها.