المسلة

المسلة الحدث كما حدث

تويتر تطلق علامة تبويب جديدة للحسابات الاحترافية

تويتر تطلق علامة تبويب جديدة للحسابات الاحترافية

10 أكتوبر، 2022

بغداد/المسلة: أعلنت شركة تويتر الأكثر شهرةً واستخداماً حول العالم، عن إطلاق علامة تبويب جديدة عبر منصتها الرقمية خاصة بـ الحسابات الاحترافية (Professional Accounts) لمنح المستخدمين مزيدًا من أدوات التحكم لإدارة تجربتهم بشكل أفضل.

وكشفت تويتر في منشور لها، عن علامة تبويب محدثة تظهر باسم التحليلات Analytics التي من شأنها أن توفر أدوات تحليل جديدة توفر للمستخدم نظرة عامة محدثة على الأداء العام لحسابه الاحترافي الشخصي.

ووفقاً للعديد من المواقع التقنية، فتوفر الميزة الجديدة نظرة عامة سريعة على جميع إحصائيات الأداء الرئيسة الخاصة بالمستخدم، بما في ذلك إجمالي مرات ظهور الغتريدات، ومعدل المشاركة، وزيارات الحساب الشخصي.

وقالت شركة تويتر، إن لوحة التحكم الجديدة الخاصة بنا تمنح المحترفين في جميع أنحاء العالم القدرة على تتبع الأداء واكتشاف عروض المنتجات والاستفادة من موارد إضافية.

وكانت خدمة الإحصائيات هذه متاحة من قبل ضمن أدوات تحليلات تويتر الخاصة بالمستخدم، وعلى هذا النحو، يعد العرض المحدث بمنزلة إعادة تنسيق، وقد يفتح الباب أيضًا لـ تويتر لإدخال تحسينات جديدة مستقبلية على طريقة العرض وإحصاءات البيانات.

ويسهل العرض المحدث على المستخدم، أيضًا، رؤية بيانات الأداء الإجمالية الخاصة به على شاشة واحدة منبثقة؛ ما يساعد في تعزيز تجربة المستخدم، وتوجد أيضًا روابط لخيارات وأدوات الحساب الاحترافي الأخرى مباشرة من لوحة معلومات الرؤى الخاصة بالتطبيق الرقمي.

ويمكن لصاحب الحساب الاحترافي الوصول إلى الميزة الجديدة من خلال النقر على الزر المزيد أسفل القائمة الجانبية اليمنى في إصدار سطح المكتب من تطبيق التغريدات، ثم تحديد الصفحة الرئيسة الاحترافية.

ومؤخراً، أطلقت شركة تويتر، واجهة مستخدم مُعاد تصميمها للرسائل المباشرة على نظام أندرويد، ومع بدء أطلاق هذه الميزة فسيشاهد مستخدمو التطبيق على أندرويد واجهة أكثر حداثة للرسائل المباشرة التي تتوافق مع بقية التطبيق، ومع هذا الإطلاق، تجعل شركة التدوينات القصيرة تجربة أندرويد على قدم المساواة مع واجهة iOS الخاصة به.

ووفقاً لما ما ذكره موقع techcrunch المتخصص في أخبار التقنية، فإن التحديث يجلب أيضًا مؤلفًا محسّنًا، بالإضافة إلى إعادة توجيه أفضل للتغريدات، وسياق لطلبات الرسائل وإيصالات قراءة أوضح، تقدم الشبكة الاجتماعية أيضًا تحسينات على أداء التمرير للواجهة واستجابتها.

وعندما يفتح مستخدمو أندرويد رسائلهم المباشرة، لن يروا بعد الآن التصميم الصندوقي الذي اعتادوا عليه، ولكنهم سيرون الآن ما إذا كانوا قد تلقوا طلبات رسائل من أشخاص قد يعرفونهم، كما تم أيضًا استبدال القائمة ثلاثية النقاط الموجودة في الزاوية اليمنى العليا من واجهة المستخدم برمز الإعدادات.


المسلة – متابعة – وكالات

النص الذي يتضمن اسم الكاتب او الجهة او الوكالة، لايعبّر بالضرورة عن وجهة نظر المسلة، والمصدر هو المسؤول عن المحتوى. ومسؤولية المسلة هو في نقل الأخبار بحيادية، والدفاع عن حرية الرأي بأعلى مستوياتها.