المسلة

المسلة الحدث كما حدث

السوداني لبلاسخارت: برنامجنا الحكومي يركز على المشكلات الخدمية ومكافحة الفساد

16 أكتوبر، 2022

بغداد/المسلة: اكد رئيس مجلس الوزراء المكلّف محمد شياع السوداني خلال استقباله مبعوثة الأمم المتحدة في العراق بلاسخارت،الأحد، 16 تشرين الاول، 2022، ان برنامجه الحكومي سيركز على معالجة المشكلات الخدمية ومكافحة الفساد.

وذكر مكتبه الاعلامي في بيان، ان “اللقاء شهد مناقشة الأوضاع السياسية العامة في البلاد، والتأكيد على تعزيز التعاون مع المنظمة الأممية، وتدعيم آليات النظام الديمقراطي في العراق”،  مؤكدا أن” برنامجه الحكومي سيركز على معالجة المشكلات الخدمية ومكافحة الفساد، معرباً عن حرص الحكومة القادمة على الاستماع إلى صوت الشباب، ومراعاة ملف حقوق الانسان والأقليات، فضلاً عن الاستعداد للعمل من أجل علاقات خارجية متوازنة مع المحيطين الإقليمي والدولي على أساس المصالح المشتركة التي تحفظ سيادة العراق”.

وبدورها قدمت بلاسخارت التهاني الى السوداني بمناسبة تكليفه لرئاسة مجلس الوزراء، وأكدت دعم البعثة الأممية لتشكيل حكومةٍ تلبّي تطلعات الشعب العراقي بجميع مكوّناته.


المسلة – متابعة – وكالات

النص الذي يتضمن اسم الكاتب او الجهة او الوكالة، لايعبّر بالضرورة عن وجهة نظر المسلة، والمصدر هو المسؤول عن المحتوى. ومسؤولية المسلة هو في نقل الأخبار بحيادية، والدفاع عن حرية الرأي بأعلى مستوياتها.