المسلة

المسلة الحدث كما حدث

السوداني لا ينتقم

السوداني لا ينتقم

21 أكتوبر، 2022

بغداد/المسلة: ارتقى رئيس مجلس الوزراء المكلف محمد السوداني، إلى أعلى درجات المسؤولية والسلوكية السياسية والأخلاقية، وهو يستدعي رئيسة هيئة الاستثمار، سهى النجار، ويزرع الطمأنينة في قلبها، بعدما وصلت اليها تهديدات انتقام ووعيد.

السوداني في موقعه هذا، يرسم ايقونة مشرقة في التعالي عن الضغائن، في التعامل مع الماضي، بطريقة أمينة وعادلة، وأنْ لا تقيم كل حقبة حكومية جديدة أسيجة الخوف، وتنتقم من رموز الحقب التي قبلها، بطريقة عمياء، عدا الفاسدين والمنحرفين.

القوى السياسية مدعوة إلى الاهتداء بسلوك السوداني، وأن تعتبر العهد الجديد، فرصة الإنجاز، وتقديم الخدمة ونبذ الضغائن، والسلوك النزيه، والوقوف صفا واحدا من اجل العراقي المخذول واليائس، فلعها الفرصة الأخيرة للجميع

ومن لا يستثمرها فسوف يغرق مع المركب، لا قدر الله.

العراقيون، وبعد إن شرّفهم موقف السوداني الأبوي، البعيد عن الدعوات الكيدية والتشهير، يتوقعون منه نتائج صريحة وشفافة لملف مليارات الامانات الضريبية المنهوبة، وتسمية المتورطين بأسمائهم وعرضهم اما الراي العام ، وإحقاق العدالة بحقهم.

والسوداني على قدر ذلك، وأكثر.

 

 

 

 


المسلة – متابعة – وكالات

النص الذي يتضمن اسم الكاتب او الجهة او الوكالة، لايعبّر بالضرورة عن وجهة نظر المسلة، والمصدر هو المسؤول عن المحتوى. ومسؤولية المسلة هو في نقل الأخبار بحيادية، والدفاع عن حرية الرأي بأعلى مستوياتها.

About Post Author