المسلة

المسلة الحدث كما حدث

مجلس الخدمة يحذر الخريجين من الابتزاز والفاسدين

مجلس الخدمة يحذر الخريجين من الابتزاز والفاسدين

22 أكتوبر، 2022

بغداد/المسلة: حذر مجلس الخدمة الاتحادي، السبت، 22 تشرين الاول، 2022، الخريجين من “الابتزاز”.

وقال المتحدث باسم المجلس وسام اللهيبي في بيان ان “نحذر الشباب الخريجين من الوقوع في حبائل ابتزاز ذوي النفوس الضعيفة من الفاسدين الذين يستغلون حاجة الشباب للتعيين فيدّعون لهم زوراً وبهتاناً ضمان تعيينهم عن طريق المجلس”.

ودعا اللهيبي “الشباب وجميع المواطنين الإخبار عن أية حالة ابتزاز من هذا النوع لتكون تحت طائلة القانون وحكم القضاء، مؤكداً أن المجلس كان حريصاً منذ اليوم الأول لاستلامه ملف التعيينات على استخدام نظام الكتروني ينطوي على درجة عالية من الدقة والشفافية في كل خطواته ابتداءً من مرحلة التقديم وانتهاءً بمرحلة اعلان نتائج التعيين، ومروراً بمرحلة الاختبار والاعتراض، الأمر الذي يطمئن احبتنا المتقدمين للتعيين أن النتائج التي عنها هي مستندة حقاً إلى مبدأ الجدارة والاستحقاق وعلى وفق درجات المفاضلة التي قررها المجلس في ضوء المعايير المعلن عنها والقائمة على أساس المهنية والكفاءة، ولا يمكن لأيا كان التدخل في تغيير هذه النتائج ولا حتى قيد أنملة”.

ودعا “المتقدمين جميعاً وعوائلهم إلى عدم الانجرار لأية مزاعم كاذبة في هذا المجال، وأن يكونوا على ثقة أن المجلس قد أخذ على عاتقه إدارة هذا الملف دون السماح بأية تدخلات أو ضغوط أو فساد”.

ونبه إلى أن “المجلس غير مسؤول عن أية مخالفة يقع فيها الشباب من قبيل ما تقدم بيانه”.

 


المسلة – متابعة – وكالات

النص الذي يتضمن اسم الكاتب او الجهة او الوكالة، لايعبّر بالضرورة عن وجهة نظر المسلة، والمصدر هو المسؤول عن المحتوى. ومسؤولية المسلة هو في نقل الأخبار بحيادية، والدفاع عن حرية الرأي بأعلى مستوياتها.