بغداد/المسلة: قررت وزارة التربية، الأحد 23 تشرين الأول، 2022، اعتبار العام الدراسي 2021-2022 سنة عدم رسوب.
وقالت الوزارة في بيان، إنه “مراعاة للظروف الصعبة التي مر بها الطلبة قررت اعتبار العام الدراسي الحالي 2021-2022 سنة عدم رسوب”.
وأوضحت وزارة التربية في بيانها، أن “تعليمات القرار سوف تصدرها المديرية العامة للتقويم والامتحانات في وقت لاحق”.
المسلة – متابعة – وكالات
النص الذي يتضمن اسم الكاتب او الجهة او الوكالة، لايعبّر بالضرورة عن وجهة نظر المسلة، والمصدر هو المسؤول عن المحتوى. ومسؤولية المسلة هو في نقل الأخبار بحيادية، والدفاع عن حرية الرأي بأعلى مستوياتها.

أخبار ذات علاقة
الحرب على إيران بلغة الأرقام
الخزانة الأميركية تصدر ترخيصاً يسمح باستيراد الخام الإيراني لمدة شهرين
وزير الكهرباء يعفي مسؤولين ويحجب مخصصاتهم