المسلة

المسلة الحدث كما حدث

نواب يشكرون القضاء بعد اعتقال احد المتهمين بسرقة أموال الضريبة

نواب يشكرون القضاء بعد اعتقال احد المتهمين بسرقة أموال الضريبة

24 أكتوبر، 2022

بغداد/المسلة: شَكَر نواب وسياسيون، الاثنين 24 تشرين الأول 2022، وزارة الداخلية والقضاء لإلقاء القبض على المتهم نور المظفر في مطار بغداد قبل هروبه الى تركيا، فيما كشفوا عن ضغوط تتعرض لها وزارة الداخلية لإطلاق سراح المتهم.

وقالت النائبة حنان الفتلاوي: شكراً لكل من ساهم بإلقاء القبض على أحد حيتان سرقة ترليونات الضريبة في المطار اثناء محاولة هروبه وخصوصاً هيئة النزاهة والقضاء.

وأوضحت هيئة النزاهة ان المتهم الرئيس في قضية الأمانات الضريبية بقبضتنا وان العملية تمت بتواجد وانتظار من قبل ممثل هيئة النزاهة وتعاون وتنسيق من رئاستها مع القاضي المختص ووزير الداخلية.

وكشف النائب مصطفى سند عن ضغوط يتعرض لها وزير الداخلية عثمان الغانمي لغرض اطلاق سراح المتهم المظفر.

وقال وزير الداخلية عثمان الغانمي: وجهنا قوة خاصة بإلقاء القبض على (نور زهير جاسم) في مطار بغداد الدولي أثناء محاولته المغادرة خارج البلاد بطائرة خاصة.

وأضاف: لن نسمح بسرقة أمواله او التهاون في أي شيء يمس أمنه، شاكرا جهود القضاء العراقي الذي أصدر الموافقات اللازمة لإنجاز هذه المهمة.


المسلة – متابعة – وكالات

النص الذي يتضمن اسم الكاتب او الجهة او الوكالة، لا يعبّر بالضرورة عن وجهة نظر المسلة، والمصدر هو المسؤول عن المحتوى. ومسؤولية المسلة هو في نقل الأخبار بحيادية، والدفاع عن حرية الرأي بأعلى مستوياتها.