المسلة

المسلة الحدث كما حدث

طلبة الحوزة العلمية في النجف يستنكرون استهداف المراقد المقدسة في شيراز

طلبة الحوزة العلمية في النجف يستنكرون استهداف المراقد المقدسة  في  شيراز

28 أكتوبر، 2022

بغداد/المسلة: أصدر جمع من طلبة الحوزة العلمية في النجف الاشرف، الجمعة 10/28/2022، بيانا أدانوا فيه الهجوم الارهابي الذي استهدف مزار شاه شراغ في مدينة شيراز الايرانية.

وكالة المسلة تنشر نص البيان:

بسم الله الرحمن الرحيم

(إِنَّمَا جَزَاءُ الَّذِينَ يُحَارِبُونَ اللَّهَ وَرَسُولَهُ وَيَسْعَوْنَ فِي الْأَرْضِ فَسَادًا أَن يُقَتَّلُوا أَوْ يُصَلَّبُوا أَوْ تُقَطَّعَ أَيْدِيهِمْ وَأَرْجُلُهُم مِّنْ خِلَافٍ)

تستنكر طلبة الحوزة العلمية في النجف الأشرف هذا الفعل الإجرامي والجريمة اللاإنسانية التي قام بها أعداء الإسلام وبتوجيه من القوى الغربية التي تريد النيل من الإسلام ومقدساته.

أن استهداف مرقد الإمام أحمد بن موسى بن جعفر عليهما السلام في مدينة شيراز الايرانية ما هو إلا نتيجة لما يقوم به الأعداء من احتجاجات غير سلمية و مطالبات غير شرعية تريد زعزعة الدولة الإسلامية وهيهات وانى لها ذلك فان اليد التي تطال وتشترك بهذا الامر سوف تقطع ان شاء الله تعالى.

نتقدم بأحر التعازي و أصدق عبارات المواساة لمراجعنا العظام وقائد الثورة الإسلامية وإلى العوائل المفجوعة بهذه المصيبة العظيمة، ونسأل الباري الشفاء العاجل للجرحى وأن يتغمد الشهداء برحمته فأنه أرحم الراحمين .

جمع من طلبة الحوزة العلمية
في النجف الأشرف
الخميس ٢٩ /ربيع الآخر/ ١٤٤٤ هـ

 

 


المسلة – متابعة – وكالات

النص الذي يتضمن اسم الكاتب او الجهة او الوكالة، لايعبّر بالضرورة عن وجهة نظر المسلة، والمصدر هو المسؤول عن المحتوى. ومسؤولية المسلة هو في نقل الأخبار بحيادية، والدفاع عن حرية الرأي بأعلى مستوياتها.