بغداد/المسلة: أعلنت وزيرة الاتصالات هيام الياسري، الأحد 11/06/2022، عن تبنيها تخفيض أسعار كارتات الهاتف النقال.
وأكدت الياسري انها اعدت دراسة شاملة لإعادة أسعار الكارتات الى ما كانت عليه سابقا.
وأشارت الى ان هذا الملف سيطرح في أقرب جلسة لمجلس الوزراء وتضمينه في موازنة عام 2023 قبل تصويت مجلس النواب عليها، مشددة على أهمية دعم السلطة التشريعية لهذا الملف.
وأضافت انها تتشرف بتبني تخفيض أسعار كارتات الهاتف النقال لاسيما مع توجه الحكومة في دعم الطبقات الفقيرة.
المسلة – متابعة – وكالات
النص الذي يتضمن اسم الكاتب او الجهة او الوكالة، لا يعبّر بالضرورة عن وجهة نظر المسلة، والمصدر هو المسؤول عن المحتوى. ومسؤولية المسلة هو في نقل الأخبار بحيادية، والدفاع عن حرية الرأي بأعلى مستوياتها.

أخبار ذات علاقة
الأمم المتحدة: الحكومة العراقية تتبنى إصلاحات اقتصادية قائمة على الرقمنة ومكافحة الفساد
العثور على جثة الطفلة الكربلائية الغارقة بمصيف “أحمد آوا”
من كرمانشاه إلى بغداد.. مشروع سككي يربط إيران بالعتبات المقدسة في العراق