بغداد/المسلة: قرر رئيس مجلس الوزراء محمد شياع السوداني، الاثنين، 7 تشرين الثاني، 2022، إنهاء تكليف رئيس هيئة استثمار بغداد.
وقال المكتب الاعلامي لرئيس الوزراء في بيان، ان “رئيس مجلس الوزراء محمد شياع السوداني قرر إنهاء تكليف رئيس هيئة استثمار بغداد من إدارة الهيئة”.
وأضاف ان “السوداني وجه بإحالة محضر التحقيق الإداري الخاص بالمخالفات المرتكبة الى هيئة النزاهة الاتحادية، لغرض اتخاذ الاجراءات القانونية اللازمة”.
المسلة – متابعة – وكالات
النص الذي يتضمن اسم الكاتب او الجهة او الوكالة، لايعبّر بالضرورة عن وجهة نظر المسلة، والمصدر هو المسؤول عن المحتوى. ومسؤولية المسلة هو في نقل الأخبار بحيادية، والدفاع عن حرية الرأي بأعلى مستوياتها.

أخبار ذات علاقة
طهران تتهم واشنطن بانتهاك مذكرة التفاهم
الصدر يدعو لاجراء تغييرات فورية وحازمة للمنتخب الوطني: لا يمكن السكوت عن الأداء المخجل
وزير الدفاع الإسرائيلي: الاتفاق الإطاري حدث تاريخي ونستعد لبقاء طويل في لبنان