المسلة

المسلة الحدث كما حدث

المندلاوي يدعو لدعم ورعاية شريحة الرياضيين الرواد مادياً ومعنوياً

المندلاوي يدعو لدعم ورعاية شريحة الرياضيين الرواد مادياً ومعنوياً

7 نوفمبر، 2022

بغداد/المسلة: دعا النائب الأول لرئيس مجلس النواب محسن المندلاوي، الاثنين 11/07/2022، لدعم الأبطال الرياضيين الرواد مادياً ومعنوياً.

وذكر المكتب الإعلامي للنائب الأول لرئيس مجلس النواب في بيان ورد لـ المسلة أن المندلاوي استقبل بمكتبه اليوم، نخبة من الأبطال الرياضيين الرواد ممن مثلوا العراق في المحافل الدولية والعربية.

وأضاف، أنه جرى خلال اللقاء بحث إمكانية الإسراع بتفعيل قانون  منح الرياضيين الأبطال والرواد، تعزيزاً لمكانتهم وتثميناً لإنجازاتهم الرياضية، ولرفع الحيف عنهم وتحفيزهم على تقديم إنجازات من شأنها ان ترتقي بمكانة وسمعة العراق الرياضية الى مصاف الدول المتقدمة.

ودعا النائب الأول الحكومة إلى العمل بالحقوق المشروعة التي أقرها مجلس النواب لهذه الشريحة والدفاع عنها عبر تقديم الرعاية والتسهيلات اللازمة لهم لا سيما خلال مشاركاتهم المحلية والخارجية ودعمهم مادياً ومعنوياً لحثهم على تقديم الأفضل لبلدنا العراق.


المسلة – متابعة – وكالات

النص الذي يتضمن اسم الكاتب او الجهة او الوكالة، لا يعبّر بالضرورة عن وجهة نظر المسلة، والمصدر هو المسؤول عن المحتوى. ومسؤولية المسلة هو في نقل الأخبار بحيادية، والدفاع عن حرية الرأي بأعلى مستوياتها.