المسلة

المسلة الحدث كما حدث

المندلاوي يدعو قطر للاستفادة من البيئة الاستثمارية في مجال الطاقة والصحة بالعراق

المندلاوي يدعو قطر للاستفادة من البيئة الاستثمارية في مجال الطاقة والصحة بالعراق

8 نوفمبر، 2022

بغداد/المسلة: دعا النائب الأول لرئيس مجلس النواب محسن المندلاوي، الثلاثاء 11/08/2022، الشركات القطرية إلى الاستفادة من البيئة الاستثمارية الجاذبة في العراق.

وذكر المكتب الإعلامي للنائب الأول لرئيس مجلس النواب في بيان ورد لـ المسلة  أن المندلاوي التقى في مكتبه اليوم، سفير دولة قطر لدى العراق خالد بن حمد السليطي، لمناقشة عدد من الملفات ذات الاهتمام المتبادل.

وقال المندلاوي إن التوجه السائد في البلاد يركز على تطوير عمل القطاع الخاص وتشجيع رؤوس الأموال، عبر دعم وتفعيل الآليات التي من شأنها تسهيل عمل الشركات الرصينة في العراق، داعياً القطرية منها إلى الاستفادة من البيئة الاستثمارية الجاذبة المتوفرة حالياً وطرح إسهاماتها في مجالات الطاقة والصحة والإسكان والمشاريع التنموية الكبرى.

من جانبه أبدى السفير حرصَ بلاده على توسيع العلاقات والاستثمارات وتبادل الخبرات مع العراق، مؤكداً أن أيديهم ممدودة لأشقائهم العراقيين لبناء المصالح المشتركة التي تعود بالنفع على البلدين.


المسلة – متابعة – وكالات

النص الذي يتضمن اسم الكاتب او الجهة او الوكالة، لا يعبّر بالضرورة عن وجهة نظر المسلة، والمصدر هو المسؤول عن المحتوى. ومسؤولية المسلة هو في نقل الأخبار بحيادية، والدفاع عن حرية الرأي بأعلى مستوياتها.