المسلة

المسلة الحدث كما حدث

بلجيكا تقدم مساعدة مالية للمناطق المحررة من داعش بالعراق

بلجيكا تقدم مساعدة مالية للمناطق المحررة من داعش بالعراق

19 نوفمبر، 2022

بغداد/المسلة: ساهمت الحكومة البلجيكية بمبلغ إضافي قدره 1.5 مليون يورو (حوالي 1.49 مليون دولار أمريكي) الى برنامج إعادة الاستقرار للمناطق المحررة، حيث ستدعم هذه المساهمة المالية المهمة جهود تحقيق الاستقرار التي ينفذها برنامج الأمم المتحدة الإنمائي في محافظات العراق الخمس: الأنبار وديالى وكركوك ونينوى وصلاح الدين.

وبحسب مصادر بلجيكية فان هي المساهمة الثامنة المقدمة من قبل الحكومة البلجيكية لبرنامج إعادة الاستقرار وبذلك يصل إجمالي المساهمات المقدمة إلى البلد إلى أكثر من 15 مليون دولار أمريكي، وبهذا التمويل الإضافي سيكون برنامج الأمم المتحدة الإنمائي قادراً على دعم إعادة تأهيل البنى التحتية الحيوية في المجتمعات الأكثر ضعفاً في المناطق المحررة.

وبحسب مصادر بلجيكية فان هذه هي المساهمة الثامنة المقدمة من قبل الحكومة البلجيكية لبرنامج إعادة الاستقرار وبذلك يصل إجمالي المساهمات المقدمة إلى البلد إلى أكثر من 15 مليون دولار أمريكي، وبهذا التمويل الإضافي سيكون برنامج الأمم المتحدة الإنمائي قادراً على دعم إعادة تأهيل البنى التحتية الحيوية في المجتمعات الأكثر ضعفاً في المناطق المحررة.


المسلة – متابعة – وكالات

النص الذي يتضمن اسم الكاتب او الجهة او الوكالة، لايعبّر بالضرورة عن وجهة نظر المسلة، والمصدر هو المسؤول عن المحتوى. ومسؤولية المسلة هو في نقل الأخبار بحيادية، والدفاع عن حرية الرأي بأعلى مستوياتها.