المسلة

المسلة الحدث كما حدث

رئيس وزراء الكويت يؤكد للسوداني الاستعداد التام للتعاون الواسع مع العراق

رئيس وزراء الكويت يؤكد للسوداني الاستعداد التام للتعاون الواسع مع العراق

23 نوفمبر، 2022

بغداد/المسلة: عقد رئيس مجلس الوزراء محمد شياع السوداني، الاربعاء، 23 تشرين الثاني، 2022، جلسة مباحثات مع رئيس وزراء دولة الكويت.

المسلة تنشر نص البيان:

ترأس رئيس مجلس الوزراء السيد محمد شياع السوداني الجانب العراقي خلال جلسة مباحثات عقدها في الكويت، التي وصلها في وقت سابق اليوم، فيما ترأس الجانب الكويتي رئيس مجلس الوزراء سمو الشيخ أحمد النواف الأحمد الصباح.

وأكد السيد رئيس مجلس الوزراء أن هذه الزيارة لها دلالات تعبر عن الخصوصية التي تحظى بها الكويت لدى العراق، وتعكس العمق التاريخي في العلاقات بين البلدين الجارين والرغبة في توطيدها على مختلف الصعد والمجالات.

وأكد سيادته توجه حكومته لإقامة شراكات حقيقية مع الحكومة الكويتية، بما ينعكس بوضوح على مصالح الشعبين العراقي والكويتي.

وأعرب رئيس وزراء دولة الكويت من جانبه، عن الاستعداد التام للتعاون الواسع مع العراق، بما يخدم المصالح المشتركة، وإدامة الشراكة في جوانب الاقتصاد والاستثمار  والتجارة المختلفة.

وشهدت الجلسة التباحث وتبادل وجهات النظر في عدد من الملفات ذات الاهتمام المشترك، والقضايا المتصلة بالعلاقات الثنائية بين البلدين الشقيقين.

المكتب الإعلامي لرئيس مجلس الوزراء

23- تشرين الثاني- 2022

 


المسلة – متابعة – وكالات

النص الذي يتضمن اسم الكاتب او الجهة او الوكالة، لايعبّر بالضرورة عن وجهة نظر المسلة، والمصدر هو المسؤول عن المحتوى. ومسؤولية المسلة هو في نقل الأخبار بحيادية، والدفاع عن حرية الرأي بأعلى مستوياتها.