المسلة

المسلة الحدث كما حدث

205 أطنان من الدجاج الفاسد في مخزن ببغداد

205 أطنان من الدجاج الفاسد في مخزن ببغداد

24 نوفمبر، 2022

بغداد/المسلة: أعلن جهاز الأمن الوطني، الخميس 11/24/2022 عن ضبط 205 أطنان من الدجاج الفاسد في مخزن كبير يقوم بإعادة تعبئة وبيع الدجاج منتهي الصلاحية في بغداد، قبل توزيعه على المواطنين، والقبض على 3 أشخاص مسؤولين عن المخزن، أحدهما أجنبي.

وقال جهاز الأمن الوطني في بيان ورد لـ المسلة، إن مفارزه تمكنت بناء على معلومات استخبارية، من العثور على مخزن كبير يقوم بإعادة تعبئة وبيع الدجاج منتهي الصلاحية في بغداد، وضبط كميات تقدر بـ (205) أطنان من الدجاج الفاسد والمخالف للشروط الصحية من حيث الحفظ والتخزين.

وأشار البيان إلى ضبط كميات من الأختام المزورة وأكياس تعبئة تستخدم للدجاج الفاسد، وإلقاء القبض على ثلاثة من المسؤولين عن المخزن أحدهما أجنبي الجنسية.

في السياق، تمكنت مفارز الأمن الوطني في محافظات واسط والمثنى وكربلاء من ضبط كميات من المواد الغذائية منتهية الصلاحية ومفردات مخصصة للبطاقة التموينية، ممنوع بيعها في الأسواق، تقدر بـ (36) طن.

ونوّه الجهاز إلى أن المتهمين أحيلوا مع المضبوطات إلى الجهات المختصة لاتخاذ الإجراءات اللازمة وفق القانون.


المسلة – متابعة – وكالات

النص الذي يتضمن اسم الكاتب او الجهة او الوكالة، لا يعبّر بالضرورة عن وجهة نظر المسلة، والمصدر هو المسؤول عن المحتوى. ومسؤولية المسلة هو في نقل الأخبار بحيادية، والدفاع عن حرية الرأي بأعلى مستوياتها.