بغداد/المسلة: أفاد مصدر مطلع، بأن الهيئة العليا لمكافحة الفساد احتجزت رئيس اللجنة المالية النيابية السابق، هيثم الجبوري.
وقال المصدر، إن “الهيئة العليا لمكافحة الفساد احتجزت رئيس اللجنة المالية النيابية السابق هيثم الجبوري، بعد مداهمة منزله”.
وفي وقت سابق، داهمت الهيئة العليا لمكافحة الفساد، منزل شقيق هيثم الجبوري.
وقال ذات المصدر إن “الهيئة العليا لمكافحة الفساد داهمت منزل محمد الجبوري شقيق هيثم الجبوري في حملة تحر وتفتيش”.
المسلة – متابعة – وكالات
النص الذي يتضمن اسم الكاتب او الجهة او الوكالة، لايعبّر بالضرورة عن وجهة نظر المسلة، والمصدر هو المسؤول عن المحتوى. ومسؤولية المسلة هو في نقل الأخبار بحيادية، والدفاع عن حرية الرأي بأعلى مستوياتها.

أخبار ذات علاقة
القضاء ينفي رصد 65 زيارة للمتهم عدنان الجميلي من قبل وزراء ونواب
الحبس الشديد خمس سنوات بحق يزن مشعان لاقترافه جريمة النصب والاحتيال
إلقاء القبض على محافظ صلاح الدين الأسبق ضمن شبكة فساد ونهب للمال العام