المسلة

المسلة الحدث كما حدث

الإعلام والاتصالات تنشر فرقا ميدانية للتحقق من تطبيق قرار إلغاء ضريبة النقال

الإعلام والاتصالات تنشر فرقا ميدانية للتحقق من تطبيق قرار إلغاء ضريبة النقال

1 ديسمبر، 2022

بغداد/المسلة: أعلن رئيس هيئة الإعلام والاتصالات علي المؤيد، الخميس، 1 كانون الاول، 2022، عن إطلاق فرق تفتيشية للتحقق ميدانياً من تطبيق قرار مجلس الوزراء الخاص بإلغاء ضريبة بطاقات تعبئة الهاتف النقال بالأسواق المحلية في محافظات البلاد كافة.

وذكر المكتب الإعلامي للهيئة، أن “هيئة الإعلام والاتصالات أعلنت عن إطلاق فرق تفتيشية للتحقق ميدانياً من تطبيق قرار مجلس الوزراء الخاص بإلغاء ضريبة بطاقات تعبئة الهاتف النقال بالأسواق المحلية في محافظات البلاد كافة”، وفق البيان الذي تلقته (بغداد اليوم).

وأكد، أن “الهيئة مصرة على تطبيق القرار بكل جزئياته والحد من أي تلاعب من بعض البائعين، لافتاً الى أن الشركات تعهدت بتعويض جميع الوكلاء عن خزين البطاقات التي تم استقطاع ضرائبها سابقاً”.

ودعا رئيس هيئة الإعلام والاتصالات بحسب البيان: “المواطنين الى الإبلاغ عن أي حالات تلاعب بالأسعار عبر الاتصال بالرقم المجاني لخدمة صوت المستهلك 177 التابع للهيئة التي ستعمل على استلام الشكاوى وإحالتها للجهات القانونية لاتخاذ الإجراءات المناسبة”.

 


المسلة – متابعة – وكالات

النص الذي يتضمن اسم الكاتب او الجهة او الوكالة، لايعبّر بالضرورة عن وجهة نظر المسلة، والمصدر هو المسؤول عن المحتوى. ومسؤولية المسلة هو في نقل الأخبار بحيادية، والدفاع عن حرية الرأي بأعلى مستوياتها.