المسلة

المسلة الحدث كما حدث

الحشد الشعبي يطيح بشبكة تتاجر بالاسلحة في نينوى

الحشد الشعبي يطيح بشبكة تتاجر بالاسلحة في نينوى

2 ديسمبر، 2022

بغداد/المسلة: أعلنت معاونية الاستخبارات والمعلومات في هيئة الحشد الشعبي، اليوم الجمعة، عن الإطاحة بشبكة للمتاجرة بالاسلحة في محافظة نينوى.

وقالت هيئة الحشد الشعبي في بيان ورد لـ المسلة، ان مفارز المديرية العامة للمعلومات التابعة لمعاونية استخبارات الحشد في محافظة نينوى، تمكنت من استدراج واعتقال شبكة تقوم بالمتاجرة بالاسلحة ونقلها من محافظة اربيل الى المحافظات الأخرى.

وأضاف ان المفارز نجحت في اعتقال أفراد الشبكة بعد استحصال الموافقات القضائية وهم كل من: المتهم ( ص. ه. س) والمتهم (ف. م. ي) والمتهم (م. أ. م).

وتابعت انه تم ضبط بحوزتهم أسلحة ومضبوطات أخرى بالجرم المشهود، مشيرة الى اتخاذ الاجراءات القانونية بحقهم اصوليا واحالتهم الى الجهات القضائية تمهيدًا لمحاكمتهم وتحقيق الجزاء العادل.

ودعت معاونية الاستخبارات والمعلومات في الحشد الشعبي بحسب البيان، الى الإبلاغ عن كافة العناصر الإرهابية المنهزمة وعصابات الجريمة .

 


المسلة – متابعة – وكالات

النص الذي يتضمن اسم الكاتب او الجهة او الوكالة، لايعبّر بالضرورة عن وجهة نظر المسلة، والمصدر هو المسؤول عن المحتوى. ومسؤولية المسلة هو في نقل الأخبار بحيادية، والدفاع عن حرية الرأي بأعلى مستوياتها.