المسلة

المسلة الحدث كما حدث

شرطة ميسان تصد تعرض على احد مراكزها وتعتقل المجرمين

شرطة ميسان تصد تعرض على احد مراكزها وتعتقل المجرمين

5 ديسمبر، 2022

بغداد/المسلة: أعلنت قيادة شرطة محافظة ميسان، الاثنين 12/05/2022، عن الإطاحة بـ 4 افراد يشكلون عصابة إجرامية حاولوا التعرض على احد مراكز الشرطة شمال غرب المحافظة.

وذكرت القيادة في بيان ورد لـ المسلة، انه بتاريخ 1/12/2022 تم ضبط عجلة نوع بيك اب تحمل دراجة نارية تبين فيما بعد انها مسروقة من احد المواطنين وقد تم التعرف على أصحاب العجلة وإقامة دعوة رسمية ضدهم من قبل الأهالي حيث انهم يمتهنون سرقة المواشي والدراجات في ناحية سيد احمد الرفاعي التابع لقضاء الميمونة كما تم عرض القضية امام انظار قاضي التحقيق.

وأضاف البيان انه بتاريخ الاثنين الساعة 3 فجرا حاولوا المجرمين التخلص من المبرز الجرمي من خلال سرقته او احراقه حيث قاموا بالتسلل الى السياج الخارجي للمركز ولكن يقبضة ابطال مركز الشرطة حالت دون ذلك.

وتابع البيان انه تم تبادل اطلاق النار معهم ومطاردتهم وملاحقتهم في المناطق النائية لناحية سيد احمد الرفاعي وعلى اثرها توجه قائد شرطة المحافظة اللواء المهندس الحقوقي ناصر لطيف الاسدي وبصحبته قوة امنية مشتركة الى مكان الحادث وتطويقه وتبادل اطلاق النار مع المجرمين ومحاصرتهم والقاء القبض عليهم والبالغ عددهم 4 عناصر.

وختم البيان بالقول، انه تم ضبط بحوزتهم أسلحة نارية وعجلة نوع بيك اب ودراجة نارية، فيما اشارت الى اتخاذ كافة الإجراءات القانونية بحقهم اصوليا.


المسلة – متابعة – وكالات

النص الذي يتضمن اسم الكاتب او الجهة او الوكالة، لا يعبّر بالضرورة عن وجهة نظر المسلة، والمصدر هو المسؤول عن المحتوى. ومسؤولية المسلة هو في نقل الأخبار بحيادية، والدفاع عن حرية الرأي بأعلى مستوياتها.