المسلة

المسلة الحدث كما حدث

السوداني: من أولويات الحكومة استقرار المنطقة وامنها

السوداني: من أولويات الحكومة استقرار المنطقة وامنها

7 ديسمبر، 2022

بغداد/المسلة: حضر رئيس مجلس الوزراء محمد شياع السوداني، الأربعاء 12/07/2022، ورشة عمل حوارية ضمّت عدداً من ممثلي مراكز البحوث والدراسات العربية والدولية في شتى الاختصاصات، عُقدت في العاصمة بغداد.

وذكر المكتب الإعلامي لرئيس مجلس الوزراء في بيان ورد لـ المسلة، انه السوداني أدلى خلال أعمال الورشة، بحديث شامل استعرض رؤية الحكومة في المجال الاقتصادي وخطوات الإصلاح، ورؤيتها لواقع ومستقبل العلاقات الخارجية للعراق مع مختلف دول العالم والمنظمات الدولية.

وتحدّث رئيس مجلس الوزراء أيضاً عن واقع الأمن في المنطقة ومستوى استقرارها، مبيّناً أولويات الحكومة في هذا الملف، بعد الانتصار العراقي على الإرهاب وفلوله، ومواصلة الجهود التشاركية مع الأشقاء والأصدقاء لمكافحة آثاره وتعقّب بقاياه.

وعرض السوداني أهم ركائز البرنامج الحكومي، وسير الجهود الحثيثة لمكافحة الفساد واستحكام الإجراءات القانونية والتنفيذية لقطع منافذ المفسدين، مثلما تحدث عن تركيز الإنجاز الحكومي والعمل العاجل على تنمية البنى التحتية، وتقديم الخدمات، من أجل تلبية تطلعات المواطنين واستعادة ثقتهم في الجهاز الإداري والتنفيذي بكل المستويات.


المسلة – متابعة – وكالات

النص الذي يتضمن اسم الكاتب او الجهة او الوكالة، لا يعبّر بالضرورة عن وجهة نظر المسلة، والمصدر هو المسؤول عن المحتوى. ومسؤولية المسلة هو في نقل الأخبار بحيادية، والدفاع عن حرية الرأي بأعلى مستوياتها.