المسلة

المسلة الحدث كما حدث

الصحة العالمية تختار مجلة جامعة البيان مصدرا علميا

الصحة العالمية تختار مجلة جامعة البيان مصدرا علميا

12 يوليو، 2022

بغداد/المسلة: اختارت منظمة الصحة العالمية، مجلة جامعة البيان للعلوم الطبية والصحية في قاعدة بياناتها ومصادرها العلمية، في انجاز علمي كبير يصب في سمعة التعليم في العراق.

واختيرت مجلة البيان للعلوم الطبية والصحية  لتكون أحد مصادر المدخلات للفهرس الطبي لإقليم شرق المتوسط ​​(IMEMR).
وفي وقت سابق،اختار اتحاد الجامعات العربية، رئيس جامعة البيان عضواً في ادارة مجلس المسؤولية المجتمعية للجامعات العربية.
وقال مصدر لـ المسلة في 07/07/2022  ان اتحاد الجامعات العربية قرر اختيار رئيس جامعة البيان أ.د حيدر طالب الامارة عضواً في مجلس ادارة مجلس المسؤولية المجتمعية للجامعات العربية التابع لاتحاد الجامعات العربية ، للأعوام من ٢٠٢٢ – ٢٠٢٥

وجاء في كتاب اتحاد الجامعات العربية ان اختيار رئيس جامعة البيان جاء عملاً بأحكام النظام الداخلي للاتحاد وخلال دورته الرابعة والخمسين التي عقدت في جامعة عمان الأهلية – المملكة الاردنية الهاشمية.
ويعتبر رئيس جامعة البيان أ.د حيدر طالب الامارة الشخصية العراقية الوحيدة التي تم اختيارها للمجلس ، بوجود شخصيات عربية متنوعة ، وحمل كتاب الاتحاد تهاني رئيسه أ.د عمرو سالم سلامة لرئيس الجامعة معبراً عن سعادته بهذا الاختيار ، متطلعاً في الوقت ذاته الى تعاون الجميع لتحقيق أهداف الاتحاد وغاياته.

 


المسلة – متابعة – وكالات

النص الذي يتضمن اسم الكاتب او الجهة او الوكالة، لايعبّر بالضرورة عن وجهة نظر المسلة، والمصدر هو المسؤول عن المحتوى. ومسؤولية المسلة هو في نقل الأخبار بحيادية، والدفاع عن حرية الرأي بأعلى مستوياتها.