المسلة

المسلة الحدث كما حدث

السوداني يأمر بتشكيل لجنة تحقيقية بشأن الاعتداء الإرهابي بكركوك

السوداني يأمر بتشكيل لجنة تحقيقية بشأن الاعتداء الإرهابي بكركوك

18 ديسمبر، 2022

بغداد/المسلة: أكد الناطق باسم القائد العام للقوات المسلحة اللواء يحيى رسول، الاحد 12/18/2022، عن توجيهات عليا بملاحقة بقايا داعش والثأر لشهداء قوات الشرطة الاتحادية في كركوك.

وقال رسول في تصريح تابعته المسلة، إن القائد العام للقوات المسلحة محمد شياع السوداني أمر بتشكيل لجنة تحقيقية وتطلع ميدانياً على مجريات الاعتداء الإرهابي الجبان الذي أسفر عن استشهاد ضابط برتبة رائد وعدد من المنتسبين إثر انفجار عبوة ناسفة على دورية تابعة  لقوات الشرطة الاتحادية اللواء الآلي الثاني في قرية علي السلطان بناحية الرياض في كركوك.

وأضاف أن القائد العام وجه بملاحقة العناصر الإرهابية التي أقدمت على هذا العمل الإرهابي الجبان والقصاص العادل والعاجل منهم، مشيراً إلى أن العناصر الإرهابية لجأت إلى أساليب خبيثة بعد أن تلقت ضربات موجعة على يد قواتنا الأمنية البطلة.

وكان القائد العام للقوات المسلحة محمد شياع السوداني وجه القطعات الأمنية بالانتباه وتفتيش الطرق بشكل دقيق وعدم إعطاء فرصة للعناصر الإرهابية.


المسلة – متابعة – وكالات

النص الذي يتضمن اسم الكاتب او الجهة او الوكالة، لايعبّر بالضرورة عن وجهة نظر المسلة، والمصدر هو المسؤول عن المحتوى. ومسؤولية المسلة هو في نقل الأخبار بحيادية، والدفاع عن حرية الرأي بأعلى مستوياتها.

About Post Author