المسلة

المسلة الحدث كما حدث

المندلاوي: مضاعفة الزخم الخدمي من أولويات الحكومة والبرلمان

المندلاوي: مضاعفة الزخم الخدمي من أولويات الحكومة والبرلمان

18 ديسمبر، 2022

بغداد/المسلة: أكد النائب الأول لرئيس مجلس النواب محسن المندلاوي، الأحد 12/18/2022، أن مجلس النواب والحكومة يضعان في مقدمة أولوياتهما مضاعفة الزخم الخدمي.

وقال المكتب الإعلامي للنائب الأول لرئيس مجلس النواب في بيان ورد لـ المسلة، إن المندلاوي استقبل بمكتبه جمعًا من شيوخ عشائر ووجهاء منطقة الأمين وعدد من مناطق الرصافة في بغداد بحضور عدد من النواب ممثلين عن بغداد.

وذكر المندلاوي، بحسب البيان أن مجلس النواب وكذلك الحكومة التنفيذية وضعا في مقدمة أولويات عملهما مضاعفة الجهود والزخم الخدمي بهدف تأمين أفضل الخدمات للمواطن وبأسرع وقت ممكن وهو تحد كبير يقف عليه عامل استعادة ثقة المواطن بقدرة الحكومة على إحداث تغيير إيجابي يتلمسه الجميع.

ودعا شيوخ العشائر إلى حث أفراد المجتمع على دعم جهود الدولة  ونشر ثقافة المواطنة ونبذ المظاهر السلبية من جريمة ومخدرات وتجاوز على الممتلكات العامة، والتي باتت تهدد أمن المجتمع وتلحق الضرر بتماسك النسيج الاجتماعي.


المسلة – متابعة – وكالات

النص الذي يتضمن اسم الكاتب او الجهة او الوكالة، لا يعبّر بالضرورة عن وجهة نظر المسلة، والمصدر هو المسؤول عن المحتوى. ومسؤولية المسلة هو في نقل الأخبار بحيادية، والدفاع عن حرية الرأي بأعلى مستوياتها.