المسلة

المسلة الحدث كما حدث

الاتصالات تجهز المدينة الرياضية في البصرة وملعب الميناء بخدمة الانترنت

الاتصالات تجهز المدينة الرياضية في البصرة وملعب الميناء بخدمة الانترنت

30 ديسمبر، 2022

بغداد/المسلة: اكملت ملاكات مديرية البنى التحتية، ومديرية الاتصالات والمعلوماتية في محافظة البصرة،كافة الاعمال لايصال خدمة الانترنت إلى المدينة الرياضية وملعب نادي الميناء والفنادق المحيطة بهما، بالتزامن مع قرب افتتاح بطولة خليجي 25، التي ستستضيفها محافظة البصرة للمدة من ٦ – ١٩ كانون الثاني ٢٠٢٣.

واكدت وزارة الاتصالات ، متمثلة بالشركة العامة للاتصالات والمعلوماتية ، في بيان ورد لـ المسلة ،انها على اتم الاستعداد لتقديم كافة سبل الدعم اللازمة لانجاح هذه البطولة وتقديم الخدمات التي تقع ضمن اختصاصها، مشيرة الى اكمال جميع الاعمال الخاصة بتجهيز المدينة الرياضية/ ملعب جذع النخلة، وملعب الميناء الرياضي بخدمة الانترنت، حسب المواصفات المطلوبة من قبل وزارة الشباب والرياضة والاتحاد العراقي لكرة القدم.

واوضحت، ان هناك رغبة مشتركة في توسعة آفاق التعاون وتطوير البنى التحتية الخاصة بالاتصالات في المدينة الرياضية، لتكون جاهزة لاستضافة الالعاب الرياضية الدولية، وخدمة ابناء محافظة البصرة العزيزة.

 


المسلة – متابعة – وكالات

النص الذي يتضمن اسم الكاتب او الجهة او الوكالة، لايعبّر بالضرورة عن وجهة نظر المسلة، والمصدر هو المسؤول عن المحتوى. ومسؤولية المسلة هو في نقل الأخبار بحيادية، والدفاع عن حرية الرأي بأعلى مستوياتها.