المسلة

المسلة الحدث كما حدث

النصر السعودي يعلن تعاقده مع كريستيانو رونالدو

النصر السعودي يعلن تعاقده مع كريستيانو رونالدو

31 ديسمبر، 2022

بغداد/المسلة: أعلن نادي النصر السعودي، ضم النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، بعقد يمتد حتى عام 2025.

وكتب النادي في تغريدة على “تويتر”: الرياضي الأعظـم عالميا يوقع رسميا للعالمي، مع وسم: “#رونالدو_نصراوي”.

وأضاف النصر: ان “رئيس مجلس إدارة النادي مسلي آل معمر وقع قبل قليل عقدا مع نجم كرة القدم كريستيانو رونالدو. سيمتد العقد حتى 2025″، مصحوبا بصورة لرونالدو وهو يحمل القميص رقم 7 للنادي.

وتابع: “تمت مراسم توقيع العقد في العاصمة الإسبانية مدريد”، وذلك من دون الكشف عن القيمة المالية للصفقة.

وكان مصدر مقرب من النادي أكد في وقت سابق، التوصل إلى اتفاق لضم صاحب الـ37 عاما.

وقال المصدر إن أفضل لاعب في العالم 5 مرات “وقع رسميا مع النصر لسنتين ونصف السنة”، مضيفا أن قيمة الصفقة بلغت “أكثر من 200 مليون يورو”، وأن اللاعب الذي قاد بلاده إلى لقب كأس أوروبا 2016 “سيصل الرياض الأسبوع المقبل”.

ويتجه رونالدو، المتوج بخمسة ألقاب في مسابقة دوري أبطال أوروبا، إلى الدوري السعودي، بعد مشاركة مخيبة في مونديال قطر وانفصال غير ودي عن مانشستر يونايتد الإنجليزي، الذي قرر التخلي عنه بسبب الانتقادات العلنية التي وجهها له ولمدربه الهولندي إريك تن هاغ.

وكان مونديال قطر مخيبا للآمال بالنسبة لرونالدو من كل الجوانب، رغم أنه سجل هدف الافتتاح لفريقه في مرمى غانا من ركلة جزاء، ليصبح بالتالي أول لاعب في تاريخ كأس العالم يسجل هدفا في 5 نسخ مختلفة.

لكن الباقي لم يكن كافيا، لأنه قدم عرضا ضعيفا أمام أوروغواي ثم أمام كوريا الجنوبية.

وبعد اكتفائه بالجلوس على مقاعد البدلاء في الفوز الكاسح على سويسرا (6-1) في ثمن النهائي، دخل في الشوط الثاني من مباراة ربع النهائي ضد المغرب (صفر-1) من دون أن يقدم شيئا يذكر.


المسلة – متابعة – وكالات

النص الذي يتضمن اسم الكاتب او الجهة او الوكالة، لايعبّر بالضرورة عن وجهة نظر المسلة، والمصدر هو المسؤول عن المحتوى. ومسؤولية المسلة هو في نقل الأخبار بحيادية، والدفاع عن حرية الرأي بأعلى مستوياتها.