المسلة

المسلة الحدث كما حدث

النقل توجه بانطلاق جميع القطارات المخصصة لنقل جماهير خليجي 25

النقل توجه بانطلاق جميع القطارات المخصصة لنقل جماهير خليجي 25

6 يناير، 2023

بغداد/المسلة: وجه وزير النقل رزاق محيبس، الجمعة، بانطلاق جميع القطارات المخصصة لنقل الجماهير الرياضية دعماً لبطولة خليجي 25.

وذكر بيان للوزارة، أن الشركة العامة لسكك حديد العراق اكملت انطلاق رحلاتها الاربعة لنقل الجماهير الرياضية من محطة بغداد المركزية صوب  البصرة لحضور بطولة خليجي 25، المقامة على ملعب البصرة الدولي، وذلك بناءً على توجيهات وزير النقل رزاق محيبس السعداوي باستنفار كافة الجهود اللازمة لدعم البطولة وأشراف رئيس الفريق الوزاري الوكيل الفني السيد طالب بايش.

وبين مدير عام الشركة المهندس يونس خالد جواد حسب البيان ان الشركة ماضية بخدمة الجماهير الرياضية بنقلهم في قطارات السك الحديثه المكيفة (DMU) وبدون توقف.

وأشار إلى أن القطار الاول كان قد انطلق يوم الخميس الساعة السابعة مساءً والقطار الثاني غادر الساعة العاشرة مساءً  والثالث الساعة الحادية عشرة مساءً والرابع الساعة الثانية عشرة من منتصف الليل، موضحاً أن جميع الرحلات شهدت اقبالا واسعا من قبل الجماهير الرياضية.

 


المسلة – متابعة – وكالات

النص الذي يتضمن اسم الكاتب او الجهة او الوكالة، لايعبّر بالضرورة عن وجهة نظر المسلة، والمصدر هو المسؤول عن المحتوى. ومسؤولية المسلة هو في نقل الأخبار بحيادية، والدفاع عن حرية الرأي بأعلى مستوياتها.