المسلة

المسلة الحدث كما حدث

ضبط 3 اوكار لتهريب المشتقات النفطية في بغداد

ضبط 3 اوكار لتهريب المشتقات النفطية في بغداد

13 يوليو، 2022

بغداد/المسلة: تمكنت دائرة التفتيش في شركة توزيع المنتجات النفطية، الاربعاء 07/13/2022 من ضبط 3 اوكار لتهريب المشتقات النفطية.

وقال وكيل الوزارة لشؤون التوزيع حامد يونس في بيان ورد الى المسلة، ان الملاكات ومن خلال متابعتها لعمليات تهريب المنتجات النفطية تمكنت من ضبط وكر للتهريب في منطقة النهروان ببغداد يحتوي على خزان عدد 1 سعة (5000) لتر من منتوج زيت الغاز، وخزان عدد 3 سعة (2000) لتر اثنان منها تحتوي على منتوج زيت الغاز و مركبة نوع مرسيدس البي قلاب  تحمل خزان محور سعة (1000) لتر وروبن عدد ١ و براميل بلاستك سعة 220 لتر عدد 2.

وأضاف ان الفرق المختصة تمكنت من ضبط وكر ثاني للتهريب يحتوي على خزان حديد سعة (2000) لتر عدد 2 احدهما فيه منتوج زيت الغاز والآخر فارغ بالإضافة الى براميل حديدية سعة 220 لتر عدد 8 تحتوي على منتوج زيت الغاز وروبن عدد 3.

وأشار يونس ان الوكر الثالث التهريب  يتضمن خزانات بلاستك سعة (1000) لتر عدد 3 تحتوي على منتوج زيت الغاز.

وأشاد الوكيل بتعاون المواطنين من خلال الاتصال بالرقم الساخن وتزويد الوزارة وهيئة التفتيش بالمعلومات اللازمة عن مواقع المتورطين بعمليات الاحتكار والمتاجرة غير المشروعة والتهريب.

 


المسلة – متابعة – وكالات

النص الذي يتضمن اسم الكاتب او الجهة او الوكالة، لايعبّر بالضرورة عن وجهة نظر المسلة، والمصدر هو المسؤول عن المحتوى. ومسؤولية المسلة هو في نقل الأخبار بحيادية، والدفاع عن حرية الرأي بأعلى مستوياتها.