بغداد/المسلة: قال وزير الخارجية الإيراني حسين أمير عبد اللهيان يوم الجمعة إن طهران سعيدة لرؤية التقارب بين حليفتيها سوريا وتركيا، التي دعمت المعارضة السياسية والمسلحة لدمشق على مدى العقد الماضي.
وقال أمير عبد اللهيان خلال زيارة للعاصمة اللبنانية بيروت “نحن سعداء بالحوار الجاري بين سوريا وتركيا ونعتقد أنه سينعكس إيجابيا على البلدين”.
المسلة – متابعة – وكالات
النص الذي يتضمن اسم الكاتب او الجهة او الوكالة، لايعبّر بالضرورة عن وجهة نظر المسلة، والمصدر هو المسؤول عن المحتوى. ومسؤولية المسلة هو في نقل الأخبار بحيادية، والدفاع عن حرية الرأي بأعلى مستوياتها.

أخبار ذات علاقة
تحذيرات من صدمة سعر الصرف.. سيناريو 1650 يهدد دخول ذوي الدخل المحدود
صندوق بقيمة 300 مليار دولار لإعادة إعمار إيران.. كيف؟
إعادة تشكيل الدولة بين متطلبات واشنطن و توازنات الإطار