المسلة

المسلة الحدث كما حدث

طقس العراق يشهد تصاعدا للضباب واستقرار درجات الحرارة

طقس العراق يشهد تصاعدا للضباب واستقرار درجات الحرارة

20 يناير، 2023

بغداد/المسلة: أعلنت هيئة الأنواء الجوية، اليوم الجمعة، عن حالة الطقس في البلاد للأيام المقبلة، فيما توقعت تشكيل ضباب واستقراراً في درجات الحرارة.

وذكر بيان للهيئة، ورد لـ المسلة أن طقس البلاد ليوم غد السبت، سيكون صحواً مع بعض الغيوم كما يتشكل الضباب في الصباح الباكر ويزول تدريجياً في المنطقتين الوسطى والشمالية، بينما سيكون الطقس في المنطقة الجنوبية غائماً جزئياً، كما يتشكل الضباب في الصباح الباكر ويزول تدريجياً، ودرجات الحرارة مقاربة لليوم السابق في عموم البلاد.

وأضاف البيان أن طقس يوم الأحد سيكون صحواً مع بعض الغيوم، كما يتشكل الضباب في الصباح الباكر ويزول تدريجياً، أما درجات الحرارة فستكون مقاربة لليوم السابق في عموم البلاد.

ولفت إلى أن طقس يوم الاثنين سيكون صحواً في المنطقة الوسطى، بينما سيكون صحواً مع بعض الغيوم في المنطقتين الشمالية والجنوبية، ودرجات الحرارة مقاربة لليوم السابق في عموم البلاد.

وأوضح أن طقس البلاد ليوم الثلاثاء المقبل سيكون صحواً في المنطقتين الوسطى والشمالية، فيما سيكون صحواً مع بعض الغيوم في المنطقة الجنوبية، ودرجات الحرارة مقاربة لليوم السابق في عموم البلاد.


المسلة – متابعة – وكالات

النص الذي يتضمن اسم الكاتب او الجهة او الوكالة، لايعبّر بالضرورة عن وجهة نظر المسلة، والمصدر هو المسؤول عن المحتوى. ومسؤولية المسلة هو في نقل الأخبار بحيادية، والدفاع عن حرية الرأي بأعلى مستوياتها.