المسلة

المسلة الحدث كما حدث

وزير العمل بشأن استهدف مكاتبه في بغداد: لن تثنينا وسنواصل العمل

وزير العمل بشأن استهدف مكاتبه في بغداد: لن تثنينا وسنواصل العمل

6 فبراير، 2023

بغداد/المسلة: اكد وزير العمل والشؤون الاجتماعية أحمد الأسدي، الاثنين، ان الأعمال الإرهابية التي استهدفت مكاتبه في بغداد تهدف الى إيقاف جهود وزارة العمل لخدمة الطبقات الفقيرة.

المسلة تنشر نص البيان:

بعد تعرض أحد مكاتبنا في بغداد الخاصة باستقبال المواطنين، والنظر في طلباتهم لعمل ارهابي جبان ليلة أمس استهدف مكتبنا في قضاء النهروان، بعد أن وصلت اليه جولاتنا الميدانية، وقمنا بشكل شخصي بالاشراف على الحملة ومتابعتها في القضاء، الذي يعد من الأقضية الأشد فقرا، والتقينا المواطنين لاسيما الطبقات الهشة، وجلسنا في بيوت الفقراء واكملنا المسح الاجتماعي فيه.. نجدد عهدنا لشعبنا العراقي الكريم بأن هذه الأعمال الجبانة، التي تهدف الى ايقاف جهود وزارة العمل الكبيرة الساعية لخدمة الطبقات الفقيرة والمحرومة من مجتمعنا، سوف لن تثنينا وسنواصل القيام بعملنا، وبما يمليه علينا الواجب الوطني والانساني تجاه شعبنا الكريم، معاهدين الله تعالى على الاستمرار بالعطاء وان لا ندخر جهدا في خدمة ابناء وطننا العراق.


المسلة – متابعة – وكالات

النص الذي يتضمن اسم الكاتب او الجهة او الوكالة، لا يعبّر بالضرورة عن وجهة نظر المسلة، والمصدر هو المسؤول عن المحتوى. ومسؤولية المسلة هو في نقل الأخبار بحيادية، والدفاع عن حرية الرأي بأعلى مستوياتها.