المسلة

المسلة الحدث كما حدث

حزب الدعوة يشيد بقرار خفض الدولار: المالكي كان يتابع الملف باهتمام

حزب الدعوة يشيد بقرار خفض الدولار: المالكي كان يتابع الملف باهتمام

7 فبراير، 2023

بغداد/المسلة: شيد حزب الدعوة الإسلامية، الثلاثاء، بقرار خفض سعر صرف الدولار أمام الدينار، مشيرا الى ان الأمين العام لحزب نوري المالكي كان يتابع  هذا الملف باهتمام بالغ.

المسلة تنشر نص البيان:

يشيد حزب الدعوة الإسلامية بالإجراءات الأخيرة للحكومة والتي أسهمت في خفض سعر صرف الدولار في مقابل الدينار، وقد كان نوري المالكي الأمين العام لحزبنا، يتابع هذا الملف باهتمام بالغ، وطالما كرر الطلب والمناشدة بضرورة معالجة هذا الارتفاع الكبير في سعر صرف الدولار، واليوم اذ يتحقق ما كنا ندعو له، ونسعى من أجله، نؤكد على أهمية ان تنعكس نتائج الانخفاض والإجراءات المتخذة بنحو إيجابي على أسعار السلع الغذائية وغيرها، وعلى مستوى معيشة الطبقات الفقيرة والمتوسطة من شعبنا الكريم والذي عانى كثيرا خلال الشهور الماضية.

ونعاهد المواطنين الأعزاء اننا سنكون معهم والى جانبهم في كل ما يخفف عنهم العبء، وييسر تقديم الخدمات لهم، ويوفر لهم ضرورات حياتهم بعزة وكرامة.


المسلة – متابعة – وكالات

النص الذي يتضمن اسم الكاتب او الجهة او الوكالة، لا يعبّر بالضرورة عن وجهة نظر المسلة، والمصدر هو المسؤول عن المحتوى. ومسؤولية المسلة هو في نقل الأخبار بحيادية، والدفاع عن حرية الرأي بأعلى مستوياتها.