المسلة

المسلة الحدث كما حدث

السوداني لرئيس الإمارات: مستعدون لبناء شراكات اقتصادية متميزة

السوداني لرئيس الإمارات: مستعدون لبناء شراكات اقتصادية متميزة

9 فبراير، 2023

بغداد/المسلة: أكد رئيس مجلس الوزراء، محمد شياع السوداني، لرئيس دولة الإمارات العربية المتحدة محمد بن زايد آل نهيان، الخميس، 9 شباط، 2023، استعداد الحكومة للتعاون في مجالات عدّة، وبناء شراكات اقتصادية متميزة.

وذكر بيان لمكتب السوداني، أن الأخير “التقى رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة محمد بن زايد آل نهيان، وذلك خلال زيارته الرسمية إلى الإمارات التي وصلها اليوم الخميس بدعوة رسمية”.

وجرى خلال اللقاء “بحث العلاقات الثنائية بين البلدين، وأهمية تطوير التعاون المثمر في مختلف المجالات والصعد، فضلاً عن مناقشة عدد من القضايا الإقليمية والدولية ذات الاهتمام المشترك”.

وأكد السوداني، أن “تلبيته هذه الدعوة تأتي تعبيراً وتوثيقاً لعمق العلاقات الأخوية بين البلدين الشقيقين، وتجسيداً للتطلعات المشتركة إلى تنميتها، مؤكداً استعداد الحكومة للتعاون في مجالات عدّة، وبناء شراكات اقتصادية متميزة تعود بالنفع على شعبي البلدين”.

ومن جانبه، رحّب آل نهيان بزيارة السوداني، معرباً عن “شكره لتلبية الدعوة الرسمية، كما أكد أن الإمارات تأمل في إيجاد علاقات متميزة مع الحكومة الحالية، نحو المزيد من التعاون البنّاء والتكامل الاقتصادي”.


المسلة – متابعة – وكالات

النص الذي يتضمن اسم الكاتب او الجهة او الوكالة، لايعبّر بالضرورة عن وجهة نظر المسلة، والمصدر هو المسؤول عن المحتوى. ومسؤولية المسلة هو في نقل الأخبار بحيادية، والدفاع عن حرية الرأي بأعلى مستوياتها.