المسلة

المسلة الحدث كما حدث

وفد نيابي عراقي يصل الى دمشق

وفد نيابي عراقي يصل الى دمشق

10 فبراير، 2023

بغداد/المسلة: وصل وفد نيابي برئاسة النائب الأول لرئيس مجلس النواب محسن المندلاوي، اليوم الجمعة، الى العاصمة السورية دمشق.

وذكر المكتب الإعلامي للنائب الأول لرئيس مجلس النواب ،في بيان ورد لـ المسلة، أن”وفداً نيابياً برئاسة المندلاوي وصل إلى مطار دمشق الدولي، وكان في استقباله نائب رئيس مجلس الشعب السوري اكرم العجلاني ،ونواب أعضاء لجنة الصداقة العراقية- السورية”.

واضاف البيان ان”هذه الزيارة التي تستمر ليوم واحد تأتي تضامناً مع الشعب السوري لتجاوز محنته جراء فاجعة الزلزال المدمر الأخير الذي أصاب عددا من المدن السورية ، وألحق خسائر كبيرة بالارواح والمدن “.

واكد المندلاوي حسب البيان ان “هذه الزيارة للدولة والجارة الشقيقة سوريا هي لإعلان وقوفنا ووقوف شعبنا العراقي مع اشقائنا السوريين وتقديم المساعدة والمساندة وكل ما من شأنه تجاوز هذه المحنة الأليمة”، مشيراً إلى ان “الوفد سيطلع وخلال اللقاءات التي سُيجريها على آخر المستجدات والاحتياجات التي يمكن تلبيتها لإسناد فرق الإنقاذ”.

 


المسلة – متابعة – وكالات

النص الذي يتضمن اسم الكاتب او الجهة او الوكالة، لايعبّر بالضرورة عن وجهة نظر المسلة، والمصدر هو المسؤول عن المحتوى. ومسؤولية المسلة هو في نقل الأخبار بحيادية، والدفاع عن حرية الرأي بأعلى مستوياتها.