المسلة

المسلة الحدث كما حدث

الاطار يعقد اجتماعا لاستكمال متطلبات تشكيل الحكومة واختيار رئيس الوزراء

الاطار يعقد اجتماعا لاستكمال متطلبات تشكيل الحكومة واختيار رئيس الوزراء

16 يوليو، 2022

بغداد/المسلة: أكد النائب عن الاطار التنسيقي محمد كريم , السبت، 07/16/2022 ان قادة الاطارالتنسيقي سيعقدون اجتماعا اليوم لحسم المرتكزات الأساسية لتشكيل الحكومة واختيار رئيس الوزراء, مشيرا الى ان الاطار التنسيقي حسم ما نسبته 95% من البرنامج الحكومي وشكل الحكومة.

وقال كريم في تصريح صحفي ان  الاطار التنسيقي مستمر باجتماعاته لاستكمال متطلبات تشكيل الحكومة واختيار ئيس الوزراء،  فضلا عن استمراره بالوساطات مع الطرفيين الكرديين لحسم قضية رئاسة الجمهورية .

وأضاف ان  قادة الاطار التنسيقي وبكامل قواه السياسية سيعقدون اجتماعا، اليوم، للخوض في تفاصيل المرتكزات الأساسية لتشكيل الحكومة واختيار رئيس الوزراء، متوقعا بان  الحسم سيكون اما اليوم او غدا .

وأشار كريم الى ان الاطار التنسيقي حسم ما نسبته 95% من البرنامج الحكومي وشكل الحكومة ولم يتبق سوى فقرة حسم قضية رئيس الجمهورية، مبينا ان  الاطار التنسيقي ارسل رسالة الى الديمقراطي اكد فيها ضرورة حسم رئاسة الجمهورية بأسرع وقت والا فسوف يتم حسم المنصب في جلسة مجلس النواب المقبلة.


المسلة – متابعة – وكالات

النص الذي يتضمن اسم الكاتب او الجهة او الوكالة، لايعبّر بالضرورة عن وجهة نظر المسلة، والمصدر هو المسؤول عن المحتوى. ومسؤولية المسلة هو في نقل الأخبار بحيادية، والدفاع عن حرية الرأي بأعلى مستوياتها.