المسلة

المسلة الحدث كما حدث

تعرف على هويات قتلى داعش في الطارمية واعتقال ارهابيين خطرين في الحويجة

تعرف على هويات قتلى داعش في الطارمية واعتقال ارهابيين خطرين في الحويجة

22 فبراير، 2023

بغداد/المسلة: كشف جهاز الأمن الوطني، الأربعاء، هويات قتلى عناصر تنظيم داعش في عملية الطارمية شمال بغداد.

وذكر الامن الوطني في بيان أن “الإرهابيين تم قتلهم وإحباط مخططهم الإجرامي في قضاء الطارمية بناءً على المعلومات الإستخبارية الدقيقة التي قدمها الجهاز”.

وأوضح أن “الإرهابيين بينهم المدعو حازم عدنان والمكنى بـ (براء الرفيعي) وكان يشغل منصب ما يسمى (أمني عام) في قاطع شمال بغداد، والإرهابي إبراهيم أحمد المكنى (أبو مصعب الحصوة) وكان يشغل منصب ما يسمى (آمر مفرزة المثنى) في القاطع ذاته”.

وأكد الجهاز بحسب البيان أنه “سيبقي اليد الضاربة والدرع الحصين ضد أية محاولة تقوم بها المجاميع الإرهابية”.

وعلى صعيد متصل اعلنت مديرية الاستخبارات العسكرية القبض على ثلاثة مسؤولين خطرين من داعش الإرهابي في قضاء الحويجة بمحافظة كركوك.

وذكرت في بيان، انه تم نصب كمين محكم في ناحية الزاب التابعة لقضاء الحويجة أسفر عن إلقاء القبض على (3) إرهابيين مطلوبين للقضاء وفق أحكام المادة( 4 إرهاب ) وقد كانوا يعملون في عصابات داعش الإرهابية.

واضافت ان الارهابي الاول هو ما يسمى مسؤول تجهيز ونقل العبوات الناسفة والثاني ما يسمى مسؤول توزيع الكفالات إلى عوائل داعش الإرهابية والثالث ما يسمى مسؤول على تجنيد الشباب والبنات وحثهم على مبايعة عصابات داعش.

 


المسلة – متابعة – وكالات

النص الذي يتضمن اسم الكاتب او الجهة او الوكالة، لايعبّر بالضرورة عن وجهة نظر المسلة، والمصدر هو المسؤول عن المحتوى. ومسؤولية المسلة هو في نقل الأخبار بحيادية، والدفاع عن حرية الرأي بأعلى مستوياتها.