المسلة

المسلة الحدث كما حدث

رئيس هيئة التقاعد يلتقي نخبا من الكتاب والمحللين: حزمة إجراءات داعمة لشريحة المتقاعدين

رئيس هيئة التقاعد يلتقي نخبا من الكتاب والمحللين: حزمة إجراءات داعمة لشريحة المتقاعدين

2 مارس، 2023

بغداد/المسلة: اكد رئيس هيئة التقاعد الوطنية ماهر حسين رشيد، على حزمة الإجراءات التنظيمية الداعمة لشريحة المتقاعدين التي اطلقها رئيس الوزراء محمد شياع السوداني.

وذكر بيان ورد لـ المسلة، ان رئيس هيئة التقاعد الوطنية التقى بمجموعة من الكتاب والمحللين السياسيين في المكتب الإعلامي لرئاسة الوزراء (الاعلام الحكومي) تحدث فيه عن هيئة التقاعد الوطنية والتحديات التي تواجه عملها وسبل إنجاح عملها كونها هيئة تعنى برواتب المتقاعدين من كبار السن ومن الذين خدموا بلادهم لسنوات طويلة.

اكد رشيد على حزمة من الإجراءات التنظيمية الداعمة لشريحة المتقاعدين، التي اطلقها رئيس الوزراء والمتكونة من 12 بندا وشرحها بالتفصيل، كما قدم اراء أخرى لدعم الحزمة فيها نفع لفئة المتقاعدين أيضا.

وأضاف البيان ان رشيد استمع الى اراء عشرة من الكتاب والمحللين السياسيين والتي عبرت عن جميع الآراء التي طرحت بشأن حزمة الإجراءات وعن المشاكل الكبيرة التي يعانيها المواطنون في ترويج المعاملات والفساد الإداري والمالي المستشري وعن البيروقراطية ومبنى الهيئة المتهالك ونقص الخدمات وغيرها.

وتابع البيان ان كانت الحوارات الإيجابية والتفاعل املين ان يوفق مدير الهيئة بعمله فيما سيحظى برقابة السلطة الرابعة.

من جهته فقد شكر مدير الهيئة المكتب الإعلامي لرئيس الوزراء (الاعلام الحكومي) واتحاد الإذاعات والتلفزيونات العراقية الذي نسق في الترتيب للقاء، وجميع الكتاب والمحللين السياسيين الذين عبروا عن هموم المتقاعدين وتطلعاتهم.


المسلة – متابعة – وكالات

النص الذي يتضمن اسم الكاتب او الجهة او الوكالة، لا يعبّر بالضرورة عن وجهة نظر المسلة، والمصدر هو المسؤول عن المحتوى. ومسؤولية المسلة هو في نقل الأخبار بحيادية، والدفاع عن حرية الرأي بأعلى مستوياتها.