المسلة

المسلة الحدث كما حدث

نصر الله: المقاومة هي الأمل التي صنعت انتصارات سريعة ضد إسرائيل

نصر الله: المقاومة هي الأمل التي صنعت انتصارات سريعة ضد إسرائيل

9 مارس، 2023

بغداد/المسلة: قال الأمين العام لحزب الله اللبناني السيد حسن نصر الله، ان المقاومة هي الأمل التي صنعت انتصارات سريعة ضد إسرائيل.

وذكر نصر الله: ما نحن فيه هو نتيجة تضحيات الجميع منذ ثلاثين عامًا ودائمًا أؤكد أننا لا ننسب الفضل لأي شخص لوحده فالإنجاز هو تعب الجميع.

أضاف: مما لا شك فيه كما عُرض في التقارير ان المؤسسة تطورت بشكل طبيعي وتدريجي رغم كل الظروف الصعبة.. تطورت المؤسسة على المستوى الكمي أي عدد المدارس والطلاب وعلى المستوى النوعي وتطوير المناهج والتعاون الخارجي والانفتاح على المدارس الأخرى، ورغم الصعوبات في فترة كورونا استطاعت المؤسسة ان تتأقلم وتتطور وتبذل الجهود المطلوبة حتى لا يتوقف جهد التعليم.

وأشار إلى أنه رغم الصعوبات في فترة كورونا استطاعت المؤسسة أن تتأقلم وتتطور وتبذل الجهود المطلوبة حتى لا يتوقف جهد التعليم، وقال: نؤكد أننا سنبذل كل الجهود للحفاظ على بنية هذه المؤسسة وكادرها بالرغم من كل الظروف الصعبة وسنجد طريقة ما للتغلب عليها.

وأوضح أن من جملة المخاطر التي تتهدد الأجيال الحالية المواد المخدرة وانتشار المخدرات، مؤكدًا أن من يروج للمخدرات ويتاجر بها هو من أسوأ أنواع المفسدين في الأرض.

واستطرد إن التحصين هو الأساس والتربية هي المؤدية إلى ذلك وهناك صرخة في مدارس الغرب نتيجة التفلت وعدم التحصين، وهناك من لديه علم ويستغل الناس والاستفادة من أسوأ الظروف لاستغلالهم ولذلك نؤكد على التربية.

وأشار إلى أن وظيفة المعلم والمعلمة والمؤسسة التربوية بأن لا تبقى فقط مهنة بل يجب أن يُضاف إليها روح رسالية وإنسانية، موضحًا أن المطلوب من المعلم في المدارس أن يكون رساليًا أي أن يكون همه استفادة الطلاب ونجاحهم وتفوقهم.


المسلة – متابعة – وكالات

النص الذي يتضمن اسم الكاتب او الجهة او الوكالة، لايعبّر بالضرورة عن وجهة نظر المسلة، والمصدر هو المسؤول عن المحتوى. ومسؤولية المسلة هو في نقل الأخبار بحيادية، والدفاع عن حرية الرأي بأعلى مستوياتها.