المسلة

المسلة الحدث كما حدث

السوداني يؤكد أهمية دعم أعمال اللجنة العراقية الإيرانية المشتركة

السوداني يؤكد أهمية دعم أعمال اللجنة العراقية الإيرانية المشتركة

13 مارس، 2023

بغداد/المسلة: أكد رئيس مجلس الوزراء محمد شياع السوداني، أهمية دعم أعمال اللجنة العراقية الإيرانية المشتركة وتوطيد الشراكة الثنائية على مختلف الصعد والمجالات.

وقال المكتب الإعلامي لرئيس مجلس الوزراء في بيان ورد لـ المسلة، إن رئيس مجلس الوزراء محمد شياع السوداني، استقبل اليوم، وزير الاقتصاد والمالية في الجمهورية الإسلامية الإيرانية إحسان خاندوزي والوفد المرافق له.

وأضاف البيان، أن اللقاء شهد التباحث في مجمل الملفات والقضايا الاقتصادية، والتعاون بين البلدين وسبل تعزيزها، لما فيه مصلحة الشعبين، العراقي والإيراني.

وأشار السوداني بحسب البيان إلى أهمية دعم أعمال اللجنة العراقية الإيرانية المشتركة، وتوطيد الشراكة الثنائية على مختلف الصعد والمجالات.

من جانبه، جدد الوزير الإيراني تقدير القيادة الإيرانية للدور العراقي في تقريب وجهات النظر الذي أفضى إلى التفاهم الأخير بين المملكة العربية السعودية والجمهورية الإسلامية الإيرانية، بما يوطّد أمن المنطقة واستقرارها.


المسلة – متابعة – وكالات

النص الذي يتضمن اسم الكاتب او الجهة او الوكالة، لايعبّر بالضرورة عن وجهة نظر المسلة، والمصدر هو المسؤول عن المحتوى. ومسؤولية المسلة هو في نقل الأخبار بحيادية، والدفاع عن حرية الرأي بأعلى مستوياتها.