المسلة

المسلة الحدث كما حدث

أوزبكستان تهزم العراق وتحرز كأس آسيا دون 20 عاماً

أوزبكستان تهزم العراق وتحرز كأس آسيا دون 20 عاماً

18 مارس، 2023

بغداد/المسلة: خسر منتخب شباب العراق امام نظيره الاوزبكي 0-1 في المباراة النهائية لإحراز لقب بطولة كأس آسيا للشباب لكرة القدم دون 20 عاماً .

انتهى الشوط الأول بالتعادل السلبي من دون أهداف، وفي الشوط الثاني ظهر المنتخب العراقي متراجعا، استغل هذا التراجع منتخب اوزبكستان ليحصل على ركلة جزاء احتسبها حكم المباراة بعد عرقلة واضحة لمدافع منتخب العراق سجاد مهدي للمهاجم الأوزبكي ونفذها بنجاح لاعب اوزبكستان رحمونا لييف في الدقيقة 72 من عمر اللقاء.

وجرت المباراة النهائية في ملعب بونيودكور الذي يتسع لأكثر من 35 ألف متفرج ، عند الساعة الخامسة عصر السبت، بتوقيت العاصمة بغداد.

قدم رئيس مجلس الوزراء محمد شياع السوداني، شكره لمنتخب شباب العراق بعد خسارته أمام أوزباكستان بهدف نظيف في المباراة النهائية لكأس آسيا تحت 20 عاماً.
وقال السوداني، في تغريدة على تويتر: شكراً لكم يا شبابنا على كل ما قدمتموه في هذه البطولة.. يكفي أنكم وصلتم إلى المحطة النهائية منها وهو إنجاز يُحسب لكم برغم قوة الفرق التي واجهتكم.

وأضاف: سنبقى داعمين لكم لأنكم أمل العراق ومستقبله الكروي.. ننتظر تألقكم بكأس العالم للشباب.


المسلة – متابعة – وكالات

النص الذي يتضمن اسم الكاتب او الجهة او الوكالة، لا يعبّر بالضرورة عن وجهة نظر المسلة، والمصدر هو المسؤول عن المحتوى. ومسؤولية المسلة هو في نقل الأخبار بحيادية، والدفاع عن حرية الرأي بأعلى مستوياتها.