المسلة

المسلة الحدث كما حدث

السوداني والحكيم يؤكدان أهمية إدامة الملف الخدمي

السوداني والحكيم يؤكدان أهمية إدامة الملف الخدمي

19 مارس، 2023

بغداد/المسلة: أكد رئيس مجلس الوزراء محمد شياع السوداني، ورئيس تيار الحكمة الوطني عمار الحكيم، أهمية إدامة الملف الخدمي والارتقاء بالخدمات.

وقال الحكيم في بيان ورد لـ المسلة: خلال استقبالنا رئيس الوزراء محمد شياع السوداني، بحثنا تطورات المشهد السياسي في العراق والمنطقة والاستحقاقات القادمة وشكل العلاقة بين الحكومة ومجلس النواب، جددنا دعمنا للحكومة ولخطواتها في مكافحة الفساد وتقديم الخدمات، أكدنا أهمية إدامة الملف الخدمي والارتقاء بالخدمات في عموم البلاد.

وأضاف البيان: دعونا إلى الاهتمام بالمحافظات وعقد جلسات لمجلس الوزراء فيها والعمل على حل الإشكاليات وتقديم الخدمات.

وتابع: وعن الموازنة الاتحادية دعونا مجلس النواب إلى الإسراع في قراءتها وإقرارها لتتمكن الحكومة من تنفيذ فقراتها، بيّنا أهمية الاستقرار الأمني والاجتماعي والسياسي في دعم مسار الحكومة، ودعونا في هذا الإطار إلى إدامة الضربات الاستباقية في مكافحة الإرهاب وخلاياه النائمة.

كما أكدنا أيضا أهمية حسم الإشكاليات العالقة بين الحكومة الاتحادية وحكومة الإقليم ومعالجتها وفق معادلة التنازل للعراق والمصلحة الوطنية العليا.


المسلة – متابعة – وكالات

النص الذي يتضمن اسم الكاتب او الجهة او الوكالة، لا يعبّر بالضرورة عن وجهة نظر المسلة، والمصدر هو المسؤول عن المحتوى. ومسؤولية المسلة هو في نقل الأخبار بحيادية، والدفاع عن حرية الرأي بأعلى مستوياتها.