المسلة

المسلة الحدث كما حدث

المالكي: متطلبات كثيرة امام الحكومة لها صلة بحياة المواطن يفترض تنفيذها

المالكي: متطلبات كثيرة امام الحكومة لها صلة بحياة المواطن يفترض تنفيذها

5 أبريل، 2023

بغداد/المسلة الحدث: اكد رئيس ائتلاف دولة القانون نوري المالكي، ان هناك متطلبات كثيرة امام الحكومة لها صلة بحياة المواطن يفترض تنفيذها.

وقال المكتب الإعلامي لرئيس ائتلاف دولة القانون، ان المالكي استقبل بمكتبه سفير كندا لدى العراق غريغوري غاليغان، وقدم السفير التهاني الى المالكي وأبناء الشعب العراقي بمناسبة حلول شهر رمضان، كما تم بحث مستجدات الوضع السياسي والأمني في البلاد والمنطقة.

وأوضح المالكي حرص العراق على تعزيز علاقاته وترسيخها مع كندا لأجل التعاون في مختلف المجالات، مشيرا الى ان الحكومة الحالية ورثت تحديات كثيرة من الحكومة السابقة، مؤكدا انها تسير بشكل مستقر وجيد في معالجة المشاكل الموروثة وهذا طبعا يعود لحالة الوفاق السياسي التي تعيشه البلاد وحالة الاستقرار السياسي والانسجام داخل القوى السياسية.

وأشار الى وجود متطلبات كثيرة امام الحكومة لها صلة بحياة المواطن يفترض تنفيذها، وهي مصممة على تلبيتها وفق برنامج ومنهاج معد له مسبقا، مجددا دعم الاطار التنسيقي وائتلاف إدارة الدولة للحكومة في تحقيق برنامجها الحكومي.

بدوره أعرب السفير غاليغان عن اهتمام بلاده المتواصل بتعزيز العلاقة مع العراق ومواصلة دعمه وفي جميع المجالات.


المسلة – متابعة – وكالات

النص الذي يتضمن اسم الكاتب او الجهة او الوكالة، لا يعبّر بالضرورة عن وجهة نظر المسلة، والمصدر هو المسؤول عن المحتوى. ومسؤولية المسلة هو في نقل الأخبار بحيادية، والدفاع عن حرية الرأي بأعلى مستوياتها.