بغداد/المسلة الحدث: أطلقت عدة صواريخ من لبنان على شمال إسرائيل، وسط أنباء عن وقوع إصابات.
أوضح الجيش في بيان أنه تم رصد إطلاق قذيفة صاروخية من لبنان اتجاه إسرائيل وتم اعتراضها بنجاح من قبل الدفاعات الجوية.
كان الجيش قد فعل صفارات الإنذار للتحذير من إطلاق محتمل لصواريخ في شمال إسرائيل على حدود لبنان.
واستدعت إسرائيل مقاتلات من سلاح الجو للتعامل مع الموقف.
فيما تم رفع مستوى التأهب إلى المستوى الثالث، فيما تم تعزيز قوات نجمة داود الحمراء بالمسعفين والمسعفين في جميع أنحاء البلاد.
طلبت السلطات الإسرائيلية من سكان المناطق الحدودية مع لبنان دخول الملاجئ.
وسيجتمع رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو ووزير الدفاع ورئيس الشاباك بعد قليل في مقر وزارة الدفاع الإسرائيلية في تل أبيب لبحث الرد على الصواريخ اللبنانية.
المسلة – متابعة – وكالات
النص الذي يتضمن اسم الكاتب او الجهة او الوكالة، لا يعبّر بالضرورة عن وجهة نظر المسلة، والمصدر هو المسؤول عن المحتوى. ومسؤولية المسلة هو في نقل الأخبار بحيادية، والدفاع عن حرية الرأي بأعلى مستوياتها.

أخبار ذات علاقة
الحرس الثوري: عبور هرمز يقتصر على المسار المحدد إيرانيا
جولة دبلوماسية أمريكية في شوارع بغداد تعكس تحولاً في أدوات النفوذ الأميركي
في زمن السرديات المفبركة.. الحقيقة القضائية تنتصر على أوهام المنصات وتحمي سيادة القانون